Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كلية البترجي الطبية تستعد لتخريج الدفعة الأولى من طلابها

رجوع

كلية البترجي الطبية تستعد لتخريج الدفعة الأولى من طلابها

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، تقيم كلية البترجي الطبية للعلوم والتكنولوجيا، حفل تخرج الدفعة الأولى من طلبتها، اليوم الثلاثاء 14مايو 2013.في قاعة الشيخ عبدالجليل بترجي بمقر الكلية بأبحر.

وقد شكلت الكلية لجنة خاصة للإعداد للحفل منذ وقت مبكر، وعمل الترتيبات اللازمة. وعقدت اللجنة العليا للمناسبات اجتماعات ناقشت خطة الحفلة. ودعت اللجنة شخصيات أكاديمية واجتماعية، من داخل المملكة وخارجها. وصرح الدكتور خالد بترجي عميد الكلية بأن هذا الحفل يأتي تكريماً ووفاءً لأبنائنا وبناتنا الطلبة الذين بذلوا جهودا جبارة في تحصيلهم العلمي حتى تمكنوا من تحقيق ما يصبو اليه من رفعة وعزة، وكذلك تكريم لذويهم وعائلاتهم الذين وقفوا إلى جانب أبنائهم.

وقال «إن الكلية تسعى لأن يكون خريجوها من الشباب المؤهل القادر على المساهمة في بناء هذا الوطن»، مضيفاً «سعينا لإيجاد منظومة تعليمية متكاملة ومتميزة، قادرة على أن تواكب التحديات المقبلة. وبدأنا نجني ثمار هذه الجهود، وذلك بتخريج الدفعة الأولى من طلبة برنامج الطب البشري وبرنامج الأشعة والدفعة الثانية من طلبة برنامج العلاج الطبيعي وبرنامج الإدارة الصحية «، مؤكداً أن الكلية تستشعر مسؤولياتها في تقديم الخدمة المتميزة لطلابها في التعليم والتدريب.

وأوضح الدكتور حسن شيبة وكيل العميد للشؤون الأكاديمية إن أعداد الطلبة المتخرجين بلغ 146 طالبا وطالبة مقسمين إلى 65 طالبا وطالبة من برنامج الطب البشري،و 44 من برنامج العلاج الطبيعي،و 19 من برنامج الأشعة و 18 من برنامج الإدارة الصحية.

من جهته قال المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس الأمناء ورئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني إن الكلية أخذت على عاتقها ومنذ تأسيسها إعداد الكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على تلبية احتياجات الوطن، وتحقيق التنمية الوطنية الشاملة التي تتماشى مع تطلعات خادم الحرمين الشريفين وتوجيهاته المستمرة لتطوير التعليم العالي والرقي به بما يتلاءم مع أرقى الجامعات العالمية.

وأضاف: إن الكلية بالتعاون مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني إستحدثت برنامج « التعليم من أجل التوظيف» الذي يتم بموجبه إستقطاب الخريجين من طلبة الكلية لتوظيفهم في مستشفياتها المنتشرة داخل المملكة وخارجها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة