Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

كرسي فهد بن سلطان يُنظم محاضرة عن قضايا الشباب
أمير تبوك يشيد بما قدمه السعيد والصايغ.. ويستقبل النبهاني والعنزي

رجوع

أمير تبوك يشيد بما قدمه السعيد والصايغ.. ويستقبل النبهاني والعنزي

تبوك - عبد الرحمن العطوي - خلف الشهري:

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك على الجهود التي بذلها مدير تلفزيون منطقة تبوك سداد السعيد طيلة السنوات الماضية وتفانيه في عمله والنهوض بالعملية الإعلامية بالمنطقة، جاء ذلك خلال لقاء سموه به بالإمارة أمس الاثنين بعد إحالته إلى التقاعد بعد خدمة 40 عاماً من العطاء والبذل ومديراً للتلفزيون لفترة أكثر من 21 عاماً، وعضواً لمجلس منطقة تبوك، وممثلاً لوزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة، وقال سموه إن ما قمت به من عمل وجهود كانت محل تقدير واحترام الجميع بالمنطقة. كما استقبل سموه مدير تلفزيون تبوك الجديد محمد النبهاني وتمنى له التوفيق.

من جهته عبّر السعيد عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه الكلمات التي ستكون محل فخر واعتزاز له، وقال إنني تشرفت طيلة خدمتي بتوجيهات سموه وحرصه التي كان لها الأثر الكبير في أنفسنا حتى تحقق لتبوك واقعٌ تنموي رائع شمل كافة المجالات.

من جهة أخرى استقبل سموه ظهر أمس الاثنين مدير فرع وزارة التجارة والصناعة بمنطقة تبوك محمد الصايغ بعد إحالته للتقاعد.. مشيداً سموه بما بذله الصايغ خلال فترة عمله طيلة السنوات الماضية، متمنياً له دوام التوفيق، كما هنأ سموه مدير فرع وزارة التجارة والصناعة عادل العنزي على تعينيه، مؤكداً على مواصلة عمله وخدمة المواطنين، وتمنى له دوام التوفيق.

وأثنى سموه على الجهود التي تقوم بها وزارة التجارة، مشدداً سموه على أهمية دور فرع وزارة التجارة في مراقبة الأسعار وإرسال مناديب ميدانية لمراقبة الأسعار والدقة والمتابعة في جدولة الأسعار.

من جهة أخرى ينظم كرسي الأمير فهد بن سلطان لدراسة قضايا الشباب وتنميتهم بجامعة تبوك محاضرة تحت عنوان «قضايا ومشكلات الشباب في الفكر المعاصر» يلقيها المفكر الإسلامي البروفيسور المقداد يالجن في قاعة النادي الأدبي بحي المروج اليوم الثلاثاء.

صرح بذلك الدكتور نايف الجهني المشرف على الكرسي، وأضاف بأن اللجنة التنفيذية للكرسي قد أقرت العديد من الأنشطة وورش العمل والندوات والمحاضرات والدورات التثقيفية التي ترتبط بأولويات قضايا الشباب ومشكلاتهم، مبيناً أنه تم تنفيذ العديد من الدورات والندوات خلال الفترة الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة