Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب الغرافة: سنواجه فريقاً كبيراً رغم جاهزيتنا.. ولأول مرة ننهي موسمنا بلا بطولة
برودوم: لم يعد هناك مجال لأي خطأ.. وأتمنى أن تكون خطوط الملعب واضحة !!

رجوع

برودوم: لم يعد هناك مجال لأي خطأ.. وأتمنى أن تكون خطوط الملعب واضحة !!

كتب - ناجي الحقباني:

أكد المدير الفني لفريق الشباب الكروي ميشيل برودوم في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بنادي الغرافة أن فريقه وصل لمرحلة متقدمة في البطولة الآسيوية بعد تأهله إلى دور الـ 16 مؤكداً أن هذه المرحلة لا تتحمل الأخطاء، مشيراً إلى أن الفريق تنتظره 4 مواجهات مصيرية تتطلب التركيز العالي من ضمنها لقاء الغرافة الذي اعتبره برودوم بأنه يمتلك عناصر جيدة على مستوى المحليين والأجانب وبإمكانهم صناعة الفارق بأي وقت.

وأضاف: أن تلعب خارج أرضك في الذهاب لا أعتبره أفضلية ولكن هذه أنظمة البطولة وأتمنى أن يكون ملعب الغرافة تخطيط حدوده واضحة لكي ينتبه الحكم في حال خروج الكرة خارج الملعب كما حدث في لقاء الجيش السابق.

من جهته، شدد حبيب الصادق المدير الفني لفريق الغرافة على أهمية المباراة.. وقال: سنلعب أمام فريق كبير ومعروف على مستوى القارة الآسيوية ويمتلك لاعبين على مستوى عال سواء في الهجوم والوسط والدفاع، وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة على كلا الفريقين.

وأشار إلى أن فريقه جاهز باستثناء غياب جواد احناش للإصابة, وأشار إلى أن الموسم الحالي هو الأول الذي يخرج فيه الغرافة دون تحقيق أي بطولة ، مشيراً إلى أنه أمر صعب. وعن مشاركة مدافع الفريق بلال محمد قال: بلال جاهز ولكنه دخل التدريبات بالكرة منذ فترة قليلة، وبالتالي لم يتم تحديد مدى امكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة