Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 14/05/2013 Issue 14838 14838 الثلاثاء 04 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد الفوز على الانطلاق والسروات بتصفيات المجموعة الأولى بالقصيم
النجوم والأخدود يخطفان بطاقتي التأهل لدوري الدرجة الثانية

رجوع

النجوم والأخدود يخطفان بطاقتي التأهل لدوري الدرجة الثانية

بريدة - تركي الفهيد:

خطف فريقا النجوم من الأحساء والأخدود من نجران بطاقتي التأهل لمصاف دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي القادم، عقب الانتصار الكبير لفريق النجوم على الانطلاق من الجوف بنتيجة 3/ 2، وفوز الأخدود من نجران على السروات من النماص بـ 2/ 1، وذلك من لقاءات المجموعة الأولى من دورة الصعود لأندية الدرجة الثالثة المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية.

لاعبو عفيف: أعضاء الشرف وراء إخفاقنا

بعد خروج فريق عفيف من التصفيات النهائية للدرجة الثانية خالي الوفاض عبَّر عدد من لاعبي فريق عفيف عن حزنهم للإخفاق في التصفيات، وطالب كابتن نادي عفيف اللاعب مشاري المطيري المسؤولين في محافظة عفيف بالوقوف مع الرياضيين بالمحافظة، وبالأخص المشاركات الرياضية داخل عفيف وخارجها. وعن معاناة لاعبي عفيف قال المطيري إنه يعاني من عدم وجود مساهمات أسوة بالأندية المشاركة بالتصفيات، ولا يوجد دعم إلا من رئيس النادي بندر الضليعي ونائبه بندر القسامي، اللذين لا يوجد من يساندهما في الرقي باسم المحافظة في المجال الرياضي. وتحدث أيضاً لاعب نادي عفيف الكابتن خالد مطر قائلاً إنه لا يوجد إلا رئيس النادي يعمل حتى صعبت عليه المهام، وإن أعضاء الشرف الداعمين لا نشاهدهم في النادي، ولا يرد اللاعبين أي اتصال في حالة الفوز وغيرها، ولا نشاهدهم إلا إذا طلب المسؤولون تكريم اللاعبين، فيتم اختيار خمسة لاعبين والبقية هم أعضاء الشرف ليحصلوا على مكافأة اللاعبين، ولا يوجد أي شيء يجذب أبناء المحافظة للنادي.

من التصفيات

- فريق النجوم من الأحساء صعد لأول مرة في تاريخه إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

- فريق الأخدود عاد من جديد لدوري الثانية.

- تلقت خزينة مارد الأسياح تبرعاً من عضو شرف النادي الشيخ حمود بن عبد الرحمن العايد بمبلغ ستين ألف ريال دعماً للفريق.

- الدقائق الأخيرة هي التي حرمت فريق الانطلاق من التأهل في مباراتي الأخدود والنجوم، وذلك راجع لقلة الخبرة لدى اللاعبين؛ إذ إن أغلبهم من درجة الشباب بالنادي.

- رئيس اللجنة الفرعية للحكام بالقصيم عبد الرحمن التويجري وحكام المنطقة يبذلون جهوداً كبيرة في تذليل الصعوبات لدى لجنة وحكام التصفيات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة