Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

الجيش الجزائري يفكك شبكتين إرهابيتين شرق البلاد

رجوع

الجيش الجزائري يفكك شبكتين إرهابيتين شرق البلاد

الجزائر - محمود ابو بكر- الجزيرة:

تمكنت قوات الجيش الجزائري، أمس الأول الاثنين، من تدمير شبكتين إرهابيتين واسترجاع مؤونة غذائية بمنطقة وادي مبالة بولاية سكيكدة، (شرق البلاد) حيث تم قصف عدة مواقع يشتبه في احتماء عناصر إرهابية بها.

كما تمكنت قوات الجيش، في اشتباك عنيف، من توقيف إرهابي مصاب. وعلمت ‘’الجزيرة’’ من مصدر أمني موثوق أن إرهابيا خطيرا يدعى ‘’ت. محمد’’، المكنى ‘’أبو دجانة’’، قد سلم نفسه، صبيحة أمس، لمصالح الأم، وهذا بمقر سكناه بقرية الزورق، وسلم سلاحه من نوع كلاشنيكوف، وقد تم تحويله مباشرة إلى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معه.

وتواصل قوات الأمن المشتركة للأسبوع الثاني تقدمها في أعماق جبال بني زيد والزيتونة بحثا عن الجماعات الإرهابية، حيث تمكنت من إحكام سيطرتها على هذه المنطقة وباتت تحاصر عناصر من كتيبة تعرف باسم ‘’الفتح المبين’’ المنضوية تحت لواء ‘’الجماعة السلفية للدعوة والقتال’’، فيما لا زالت عملية القصف والتمشيط التي أطلقتها وحدات الجيش الوطني الشعبي في غابات قياطين متواصلة حتى الآن وبشكل مكثف، بحثا عن عناصر ‘’تنظيم القاعدة’’ في المنطقة، وشوهدت المروحيات وهي تحلق فوق المنطقة وتقصف مواقع يعتقد أن عناصر وقيادات إرهابية تتحصن فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة