Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

إنتركونتيننتال تفتتح أول «فندق كراون بلازا المدينة المنورة»

رجوع

إنتركونتيننتال تفتتح أول «فندق كراون بلازا المدينة المنورة»

افتتحت مؤخراً مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أكبر مجموعة دولية للفنادق في العالم من حيث عدد الغرف وعدد الفنادق، أول فنادق كراون بلازا في المدينة المنورة.

ويتميز فندق كراون بلازا المدينة المنورة بتواجده في قلب المدينة، بسعة 506 غرف وأجنحة أنيقة، من بينها جناحان ملكيان، وجناحان رئاسيان، و3 أجنحة أمباسادور، و14 جناحاً كراون بلازا، ويحتل الفندق مكاناً فريداً على بُعد خطوات عن مسجد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، ثاني أقدس بقعة في الإسلام، وأحد أكبر مساجد العالم.

ويتمتع نزلاء الفندق بقضاء أوقات إيمانية لا تُنسى، وخدمة فندقية راقية، وإطلالة بانورامية على المدينة المنورة.

ويحتوي فندق كراون بلازا المدينة المنورة على أفخم وأفخر المرافق لإقامة كافة المناسبات والاجتماعات والمؤتمرات، ويضم مكاناً مخصصاً لرجال الأعمال، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية بجميع أنحائه. ويقدم الفندق أشهى المأكولات التي ترضي كافة الأذواق والطموحات، من خلال مطعم الروضة الذي يقدم عشاءً يومياً بأطباق لذيذة وفريدة من الشرق الأوسط، وإندونيسيا والهند وتركيا.. بينما يقدم مقهى أوركيد أطباقاً مميّزة محلية وعالمية.. ويغري سوق السمك فيه مرتاديه بتناول أطباق رائعة المذاق من أشهى المأكولات البحرية. ويقول مصطفى بلانكو، المدير العام لفندق كراون بلازا المدينة: «بإنشاء الفندق في أفضل مواقع المدينة المنورة، نحن على ثقة بأنه سيكون اختياراً مثالياً، ليس لزوار المسجد الحرام فحسب، بل للسياح ورجال الأعمال، حيث تم تجهيزه بأفضل المرافق وأرقى الخدمات، ما نعنيه هو أننا ارتضينا تقديم الأفضل، ونحن نتطلع لافتتاح حافل».

من جانبه، قال باسكال غوفان، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق إنتركونتننتال في الهند ومنطقة الشرق الأوسط: «تحفل مجموعتنا بتاريخ طويل في المملكة العربية السعودية، حيث تم افتتاح أول فنادقنا في عام 1975، ويُعد فندق كراون بلازا الأول في المدينة المنورة، والرابع في المملكة، ونحن واثقون بأنه سيكون كغيره من فنادق المجموعة زاخراً بالتميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة