Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

كيا الجبر للسيارات ترعى تنفيذ مبادرة سفير في مدارس الرياض

رجوع

كيا الجبر للسيارات ترعى تنفيذ مبادرة سفير  في مدارس الرياض

تبنَّت شركة كيا الجبر للسيارات رعاية تنفيذ مبادرة سفير التي أطلقها برنامج إنجاز السعودية، وسوف ترعى الشركة تنفيذ المبادرة في مدارس مدينة الرياض التي تشمل عشرين مدرسة في المرحلة الثانوية للبنين والبنات.

وتواصل كيا الجبر من خلال هذه الرعاية تأكيد حضورها الداعم للأنشطة الاجتماعية المتنوعة، منها الجانب التعليمي الذي تعزز بالشراكة مع برنامج إنجاز السعودية الرائد في تهيئة الطلاب وتنمية مهاراتهم؛ ليكونوا مستعدين لخوض تحديات سوق العمل مستقبلاً.

ووقّع وثيقة الشراكة عن شركة كيا الجبر نائب الرئيس للمبيعات والتسويق الأستاذ عبد السلام الجبر والرئيس التنفيذي لبرنامج إنجاز السعودية الأستاذ نائل فايز في الفرع الرئيسي لشركة كيا الجبر بمدنية الرياض.

من جانبه أوضح نائب رئيس شركة كيا للمبيعات والتسويق الأستاذ عبد السلام الجبر أن شركته تولي الجانب التعليمي اهتماماً متزايداً لما له من أهمية في تخريج أجيال من الشباب السعودي المؤهل لشغل المناصب الوظيفية المتعددة والارتقاء بالوطن, وأضاف قائلاً: «اليوم نسعد في شركة كيا الجبر بأن نكون شركاء مع برنامج إنجاز السعودية لتنفيذ مبادرة سفير في مدارس مدينة الرياض؛ إذ إن رعايتنا للمبادرة جاءت بعد أن أطلعنا المسؤولين في برنامج إنجاز السعودية - وعلى رأسهم الأستاذ نائل فايز - على البرامج المتنوعة التي تقدمها المبادرة لطلاب المرحلة الثانوية، وأنا على يقين بأن هذه المبادرة من شأنها - بعد توفيق الله تعالى - أن تسهم في تثقيف وتنمية مهارات الطلاب بشكل كبير، سوف تنعكس آثاره بدون شك على قدراتهم الوظيفية في المستقبل».

من جهته قدّم الرئيس التنفيذي لبرنامج إنجاز السعودية الأستاذ نائل فايز شكره للأستاذ عبد السلام الجبر وشركة كيا لرعايته تنفيذ مبادرة سفير في عشرين مدرسة في مدينة الرياض للبنين والبنات؛ ما يعكس المسؤولية الاجتماعية التي تستشعرها الشركة تجاه المجتمع واهتماماته. وأوضح فايز أن مبادرة سفير هي إحدى المبادرات التي أطلقها البرنامج, وتقديم ستة برامج نوعية لطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية، تنمي مهاراتهم الحياتية والوظيفية والمهنية؛ ما يرفع من جاهزية الطلاب لسوق العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة