Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«عبداللـه هاشم» تطرح هوندا كروستور 2013 في السوق السعودي

رجوع

«عبداللـه هاشم» تطرح هوندا كروستور 2013  في السوق السعودي

أطلقت شركة عبدالله هاشم المحدودة هوندا كروستور 2013 التي حظيت بالعديد من التطويرات والمتوفرة في كافة صالات عرض هوندا بالمملكة.

وتمتاز هوندا كروستور 2013 بتصميم خارجي أكثر جرأة وتطويرات متعددة في التصميم الداخلي والمواد المستخدمة بالإضافة إلى محرك V-6 بتقنية Earth Dreams™ الأعلى قوة واقتصاداً في استهلاك الوقود مع مبدل ست سرعات أوتوماتيكي ومبدل سرعات مثبت على عجلة القيادة. وبفضل هذا التصميم القوي الجديد والكفاءة الأفضل في استهلاك الوقود ضمن فئتها، تشكل كروستور 2013 أذكى اختيار لسيارة كروس أوفر متوسطة الحجم.

وتشــتمـل المــواصـفات القياسية في كافة موديلات كروسـتور عــلى كـاميرا للرؤية الخلفية مع خطوط توجيهية ديناميكية، شاشة ODMD تعمــــل باللمس، تقـنيــــة Bluetooth® HandsFreeLink™ لاستخدام الهاتف من دون اليدين، وصلة USB/iPod®، عجلات من الألمنيوم قياس 18 بوصة، فتحة سقف، إشارات للانعطاف تعمل بلمسة واحدة ونظام صوتي فاخر والكثير غيرها. وتتوفر كروستور في فئتين (EX، Touring) مع محرك V6 ونظام دفع رباعي بالوقت الحقيقي 4WD Real Time.

وتعتبر كروستور 2013 إحدى أولى سيارات هوندا المتوفرة مع نظام الدخول الذكي من دون استخدام المفتاح مع زر لبدء تشغيل المحرك. وهي أيضاً مجهزة بأحدث المزايا؛ نظام هوندا لمراقبة الممر™ مع عرض للنقاط المخفية الذي يستخدم كاميرا مثبتة على المرآة الخارجية بجانب الراكب الأمامي وهي توفر رؤية خلفية أفضل للطريق في تلك الناحية. كذلك تتضمن قائمة المزايا القياسية الأخرى لتعزيز الرؤية كاميرا للرؤية الخلفية مع خطوط توجيهية ديناميكية ومساند رأس بتصميم جديد في الخلف.

تم تطوير مواصفات السلامة في كروستور 2013 لمساعدتها في الحصول على أعلى درجات السلامة لحوادث السقف من IIHS، بالإضافة إلى تصنيف 5 نجوم من NCAP.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة