Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

يستفيد منه 800 ألف مبتعث وأسرهم
التعاونية للتأمين تبرم تحالفاً إستراتيجياً مع أتنا الأمريكية

رجوع

التعاونية للتأمين تبرم تحالفاً إستراتيجياً مع أتنا الأمريكية

أبرمت شركة التعاونية للتأمين السعودية تحالفاً إستراتيجياً مع شركة أتنا العالمية الأمريكية، التي تعد من أكبر مقدمي خدمات التأمين الطبي في العالم، يتم بموجبه توفير الرعاية الصحية للمواطنين السعوديين داخل المملكة أو أثناء تواجدهم في الخارج بالإضافة إلى رعاية أبناء الجنسيات الأجنبية المقيمين بالمملكة.

ويهدف التحالف إلى دعم قدرات الطرفين في التأمين الطبي، وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية للعملاء داخل المملكة وخارجها، وتقديم البرامج والخدمات الصحية لإدارة صحتهم بشكل أفضل، فضلاً عن الاستفادة من شبكة أتنا التي تعد أكبر شبكة مقدمي خدمة صحية في العالم.

ويشمل الاتفاق أيضاً توفير الرعاية الصحية لحوالي 80,000 مبتعث سعودي وأفراد أسرهم أثناء وجودهم في المملكة خلال فترة الابتعاث، بينما تتولى شركة أتنا رعايتهم داخل الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً لاتفاقها مع الملحقية الثقافية السعودية بواشنطن.

وعقب حفل توقيع اتفاق التحالف الإستراتيجي الذي أقيـم بمقر التعاونيـة بالرياض وحضره رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أتنا السيد مارك بيرتوليني، أعرب الرئيس التنفيذي للتعاونية علي عبد الرحمن السبيهين عن سعادته بالعمل مع شركة أتنا التي تصنف كأفضل مقدم خدمة تأمين طبي في الولايات المتحدة من حيث رضا العملاء وتأتي ضمن أكبر 100 شركة في أمريكا، مشيراً إلى أن التحالف مع أتنا سوف يدعم خطة التعاونية لرفع مستوى الرعاية الصحية للمواطنين السعوديين داخل المملكة وخارجها وللكثير من الأجانب المقيمين بالسعودية.

وقال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة أتنا السيد مارك بيرتوليني «نحن سعداء بالتحالف مع التعاونية لتقديم حلول عالمية للرعاية الصحية عالية الجودة ضمن برامج التأمين الطبي التي تلبي احتياجات وطموحات عملاء الطرفين، مؤكداً أن التعاونية هي الشركة التي يمكنها مشاركتنا رسالتنا التي تهدف إلى توفير رعاية صحية ذات جودة عالية ومتميزة من حيث فعالية التكلفة». وأكد الرئيس التنفيذي لأتنا العالمية السيد سانديب باتل على أهمية التحالف بين التعاونية وأتنا قائلاً « العمل معاً سوف يمكننا من تقديم حلول رعاية صحية شاملة تلبي احتياجات عملائنا، ونحن نعتقد أن خبرتنا الكبيرة في إدارة الأمراض، وبرامج الصحة الوقائية يمكنها أن تساعد أبناء المملكة في التمتع بحياة صحية أفضل».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة