Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما زار المركز وتفقد محطة التنقية وشهد ختام الأنشطة
محافظ وادي الدواسر يفتتح مدرسة ثانوية بالمصارير المحدثة

رجوع

محافظ وادي الدواسر يفتتح مدرسة ثانوية بالمصارير المحدثة

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

افتتح محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، ثانوية عثمان بن عفان والمحدثة هذا العام بمركز المصارير. حيث قام فور وصوله بإزاحة الستار التذكاري للمدرسة، ثم شهد الحفل الخطابي الذي رحب خلاله مدير المدرسة الأستاذ خالد آل أبو سباع، بالمحافظ والحضور. ثم تتالت فقرات الحفل، التي اشتملت على القصائد والأناشيد الترحيبية وعرض مرئي رفع بعدها الشيخ هميل المصارير، في كلمة الأهالي التي ألقاها نيابة عنه ابنه رئيس المركز الأستاذ شبنان المصارير، شكره للقيادة الرشيدة التي دعمت كافة المشاريع الخدمية وشجعت افتتاح المدارس بكافة مراحلها في كل أرجاء الوطن. كما أكد مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر، على ما يحظى به قطاع التعليم في بلادنا من دعم سخي من الدولة كل عام.

إلى ذلك قام المنيفي بتدشين مركز رؤى للتطوير المهني والشراكة المدرسية والمجتمعية بمتوسطة وثانوية المصارير للبنات، وشاهد عرضاً مرئياً عن المشروع وأهدافه والفئة المستفيدة، كما دشن المعرض المصاحب الذي شاركت به عدد من مدارس البنات بقطاع الجوبة.

كما قام محافظ وادي الدواسر بزيارة لمركز المصارير، واستمع إلى احتياجات المركز وتطلعات الأهالي، وتفقد مشروع محطة تنقية المياه بالمركز والجاري العمل بها حالياً.

من جهة أخرى شهد المنيفي، حفل اختتام الأنشطة الثقافية والفنية بإدارة التربية والتعليم، وذلك بحضور مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة. حيث قام المنيفي، بتدشين المعرض الفني الذي رسم من خلاله طلاب المحافظة لوحات إبداعية تعكس مواهبهم الفنية، حضر بعدها الحفل الثقافي، كما قام المحافظ بتكريم شركاء النجاح من القطاعين الحكومي والخاص وتكريم القائد الكشفي مبارك الدوسري، بمناسبة حصوله على وسام الهدهد للتميز الكشفي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة