Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ملتقى جودة تعليم العقيدة يختتم فعالياته بنجاح والدارسات يطالبن بالتمديد

رجوع

بريدة - فوزية النعيم:

اختتمت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة القصيم فعاليات ملتقى جودة تعليم العقيدة، بمشاركة فعالة من المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببريدة.

وتنوعت فعاليات الملتقى بين معرض مكاتب الجاليات الذي أقيم وسط ساحة مبنى (أ) تحت شعار كلنا دعاة ومعرض مشروع طالبات قسم الشريعة المستوى السابع في مقرر العقيدة بالساحة الداخلية لمبنى (ب) إلى معرض الحصاد البحثي لطالبات كلية الشريعة بالإضافة لمحاضرات ودورات أقيمت في قاعة الجوهرة وقاعة التخريج والغرفة الصوتيه وغرفة القيادة.

وقد زار الملتقى بعض منسوبات الجامعة كعميدة كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي الدكتورة فاطمة الفريحي، وعميدة كلية التربية الدكتورة نوال الثويني، والأستاذ المساعد في كلية التربية الدكتورة وفاء الرقيبة، ومديرة إدارة الصحة المدرسية الأستاذة دانه المهنا، بالإضافة لحشد كبير من أعضاء هيئة التدريس، ومنسوبات الكلية اللاتي توجهن إلى خيمة التوجيه والإرشاد بتجيهز وإعداد من المشرفة الاجتماعية الأستاذة نوف الهوته، بُعَيد افتتاح الملتقى بقاعة الجوهرة.

وأعربت وكيلة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية للشؤون الإدارية سعادة الدكتورة هدى الغفيص، عن بالغ إعجابها بالملتقى الذي أثبت نجاحه وتمنت أن تتكرر الفرص لإقامة مثل هذه الملتقيات في السنوات القادمة مؤكدةً على أن الإنسان يفخر كلما رأى العمل الدعوي بهذا الاتجاه وأن فعاليات المعرض كان لها بالغ الأثر وأضافت»هذه أولى خطوات التعاون بين الكلية ومؤسسات المجتمع وإن لم نتكاتف فلن ننجح».

كما أعربت مديرة مكتب الجاليات فرع الصفراء الأستاذة رقية الحوشاني، ومديرة مكتب فرع البصر الأستاذة حنان الذياب عن رضاهما التام عن معرض المكاتب التعاونية وقالتا: إن نجاحه كان أكبر مما هو متصور فيما أرجعت الذياب الفضل لله أولا، ثم لتعاون منسوبات كلية الشريعة ملمحةً إلى أن القادم سيكون على نطاق أوسع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة