Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

من بينهن طالبات صعوبات التعلم وعلم النفس والتمريض لأول مرة
الأميرة نورة بنت محمد تخرج (4420) طالبة من جامعة القصيم .. اليوم

رجوع

بريدة - فوزية النعيم:

تزف صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، ( 4420 ) خريجة من جامعة القصيم نحو ميادين العمل، حيث تشهد مساء اليوم حفل تخريج الدفعة العاشرة من طالبات الجامعة للعام الجامعي 1433 / 1434هـ، بمقر الجامعة الرئيس.

وقد أعرب معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحمودي، عن بالغ شكره وتقديره لسمو الأميرة على تفضلها بمشاركة طالبات الجامعة ليلة تتويجهن، مؤكداً أن هذه الرعاية تأتي امتداداً لاهتمامها ودعمها المتواصل لكل ما يتعلق با الطالبات، مباركاً لبناته الطالبات ولأولياء أمورهن سائلاً العلي القدير أن يوفقهن في مستقبلهن العلمي والعملي.

فيما أشار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد الطامي، إلى أن احتفال الطالبات هذا العام يتميز عن الأعوام السابقة بتخريج الدفعة الأولى من طالبات قسم صعوبات التعلم بكلية التربية ببريدة والدفعة الأولى من طالبات قسم علم النفس بالكلية نفسها والدفعة الأولى من طالبات كلية التمريض، مقدراً لسمو حرم أمير منطقة القصيم رعايتها الدائمة لأنشطة وفعاليات شطر الطالبات بالجامعة.

فيما قالت عميدة مركز الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هدى الكنعان: يلقى التعليم العالي دعماً لا محدود من القيادة الرشيدة لهذه البلاد وفقها الله، ولقد كان لجامعة القصيم نصيبها من هذا الاهتمام والدعم، وما تخريج هذه الدفعات المتلاحقة من جامعة القصيم إلا خير دليل على هذا الدعم اللا محدود.

مؤكدة أن جامعة القصيم تقوم بجهود حثيثة لرفع جودة مخرجاتها، وتسعى إلى توفير تعليم جامعي متطور ومعتمد لإعداد كفاءات متكاملة التأهيل تفي باحتياجات سوق العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة