Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

آل فريان والمغامسي كرما طلاب حلقات جامع الأميرة سارة

رجوع

آل فريان والمغامسي كرما طلاب حلقات جامع الأميرة سارة

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف:

رعى فضيلة الشيخ صالح المغامسي حفل حلقات مجمع جامع الاميرة سارة بحي الشفا بالرياض مساء أمس الأول الاثنين الأول بعد صلاة العشاء، بحضور رئيس جمعية تحفيظ الرياض فضيلة الشيخ سعد ال فريان ومدير مركز إشراف الجنوب عبدالكريم الرويشد وجمع غفير من المشايخ ومعلمي الحلقات والطلاب.

وبدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم لأحد طلاب الحلقات أعقبها كلمة رئيس الجمعية الشيخ آل فريان شكر فيها الرعاة والقائمين على المركز وأثنى على جهودهم في المساهمة في إخرج جيل قرآني متميز في الحفظ وملتزم في السلوك والأخلاق، ثم القى بعد ذلك الشيخ صالح المغامسي مقتطفات من تفاسير بعض الآيات.

والقى المشرف على حلقات مجمع جامع الأميرة سارة كلمة اوضح فيها الحلقات تأسست عام 1407 هـ، وخرّج العديد من الحُفّاظ. وتحقق للمجمع خلال ربع قرن العديد من الإنجازات منها المركز الأول في مسابقة معايير الجودة على مستوى مجمعات مركز الجنوب للعام الدراسي 1428هـ.

والحصول على المركزالأول في مسابقة معاييرالجودة على مستوى مجمعات مركزالجنوب للعام الدراسي 1430هـ والحصول على درع التميّز من الدرجة الأولى (الماسي) للعام الدراسي 1432هـ.

والحصول على درع المركز الأول في الإنتاجية على مستوى مجمعات مركز الجنوب حيث حقق 77% من طلابنا الداخلين لاختبارات الأجزاء بالجمعية للعام 1432هـ على تقدير (ممتاز).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة