Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

آل عمران: الزيارة تؤكد منهج القيادة في تلمس احتياجات المواطنين

رجوع

آل عمران: الزيارة تؤكد منهج القيادة في تلمس احتياجات المواطنين

Previous

Next

أبدى عدد من أبناء أسرة العمران فرحة كبرى بمناسبة الزيارة الميمونة، جاء ذلك من خلال كلماتهم التي فاضت حباً للقيادة، وسعادةً بما توليها لأبنائها من عناية.

حدث جلل وفرحة كبرى

كم نحن سعداء باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود. فالأهالي تتلهف قلوبهم بهجةً وسروراً ترقباً لوصول سموهما الكريمين وصحبهما الكرام. ويظل التلاحم بين الراعي والرعية من أعظم وأكبر النعم التي أنعم بها الله علينا في هذه البلاد المباركة منذ أن أسسها وأرسى دعائمها القائد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، وسار على نهجه أبناؤه البررة حتى أصبحت بلادنا تنعم بالأمن وتزهو بالفخر وتعيش نهضة في شتى المجالات.

فمقدم سموهما لمحافظة المزاحمية دليل على ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالوطن والمواطنين والوقوف على متطلبات الأهالي وسد احتياجاتهم. فنحمد الله على نعمه، و نشكره -عز و جل- على ما تحظى به محافظتنا الغالية في هذا العهد الزاهر من نهضة. إنه لحدث جلل وفرحة كبرى تعيشها محافظتنا الغالية، وزيارة يسطرها التاريخ ويتذكرها الأحفاد.. فلكما منا صادق الدعاء والعرفان والوفاء على هذه المبادرة، ودمتم رمزاً للعطاء وعوناً في التطور والبناء.

الشيخ/ سعد بن عبدالرحمن العمران
دعم واهتمام

بكل معاني الحب والولاء تستقبل محافظة المزاحمية سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه اللذين يسعد أهالي المحافظة باستقبالهما في هذه الزيارة الكريمة لتفقد أحوال المواطنين والعمل على استكمال مسيرة التنمية المباركة، التي أولتها حكومتنا الرشيدة جل اهتمامها لخدمة المواطنين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ومراكزها، ومن ضمنها محافظة المزاحمية، فلقد حظيت بهذا الدعم والاهتمام الكبير من قبل ولاة الأمر أعزهم الله. وتأتي هذه الزيارة الكريمة محملة بالخير لهذه المحافظة الغالية على نفوسنا، وإن ما نلمسه ونشاهده ونعايشه اليوم من تحقيق مكارم كثيرة، وتقديم خدمات جليلة ورعاية لمشروعات تنموية لامست تطلعات أهالي المحافظة وآمالهم، ترجمة للخير الذي يعم بلادنا الغالية. وفي الختام أشكر الله سبحانه وتعالى، ثم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله على هذه الزيارة الكريمة؛ ولمتابعتهما وتوجيهاتهما المستمرة؛ ولما يوليانه من اهتمام بالغ لتقديم جميع الخدمات المنشودة في هذه المحافظة الغالية.

الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العمران
لفتة كريمة

إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية لفتة كريمة من لدن سموهما الكريم لما لها من أثر طيب على أبناء المحافظة فمشاعر المواطنين فياضة وغامرة وسعادة الجميع كبيرة لا أحد يستطيع وصفها لما لسموهما الكريم من محبة لدى كافة الأهالي ليس لها حدود ومنذ أن عرف الجميع بزيارة سموهما استبشروا بها والكل ينتظر مقدم سموهما. ومحافظتنا الجميلة ازدادت جمالاً بزيارتكما ولبست أبهى الحلل وتزينت وهي تعيش هذا اليوم فرحة المناسبة التي ينتظرها الجميع بشوق عارم كيف لا والجميع ينتظر شرف لقيا خالد العطاء وتركي الوفاء. ويرى الجميع أن هذه الزيارة تأتي لتلمس احتياجاتهم وتفقد أحوالهم وتؤكد حرص القيادة الرشيدة على كل ما فيه رفاهية وإسعاد المواطن في كل أرجاء هذه البلاد وفي ذات الوقت يثمنون لقيادتنا الحكيمة هذا الاهتمام الذي ليس بمستغرب من حكومتنا الرشيدة.. فمرحباً بكما وصحبكما الكرام في دياركم فأنتم أهل الدار وبين إخوانكم وأبنائكم فهنيئاً لنا بمقدمكم. وهنيئا للمزاحمية أن تشرفت بحضوركم.

الشيخ حمد بن سعد العمران
توثيق الترابط

ما أجملها من لحظات حينما تلتحم القيادة بالشعب، وتمتد يد الرعاية والاهتمام، كي تسهم في تحقيق المتطلبات، وتتلمس الاحتياجات، وتطمئن على الرعية.. وما زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية إلا تجسيد لتلك اللحمة، وتوثيق لتلك الرابطة التي تجمع هذا الشعب الوفي بقيادته الرشيدة التي دأبت على إرسائها منذ عهدها الأول على يد المؤسس المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وسار على إثره قادة هذه البلاد إلى هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-، الذي جعل مسؤولية المواطنين بين يدي مسؤوليهم، وحرص كل الحرص على تحقيق أفضل سبل العيش الكريم للمواطن والمقيم على حد سواء. إن الكثير من المواطنين في هذه المحافظة يعقدون الأمل -بعد الله- أن تكون هذه الزيارة بشارة خير لمستقبل واعد، واستكمالاً لمشروعات تنموية وخدمية، حيث حققت المحافظة قفزات نوعية استرعت انتباه المهتمين ولعل هذه الزيارة الميمونة تشكل دعماً ومساندة لهذا التطور المشهود.. فأهلاً بسموكما بين أهليكم.

الأستاذ محمد بن ناصر العمران
الكل فرح بالزيارة

تغمرنا فرحة كبيرة بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لهذه المحافظة لتفقد أحوال المواطنين ومتابعة مشروعات الخير التي حظيت بها.. ونحن نرحب بقدوم سموهما الكريم ونتمنى لسموهما الصحة والعافية وأن يهبهما الله العون والتوفيق لمواصلة العمل من أجل بلادهما ومواطنيها كما عهدناهما يعملان ويتابعان وينفذان كل ما يعود على الوطن بالخير والرقي والتقدم والازدهار. ولا شك أن مملكتنا الحبيبة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظهم الله- أصبحت في هذا العصر الزاهر دولة لها مكانتها الدينية والاقتصادية والسياسية بسبب تمسكها ولله الحمد بعقيدتها الإسلامية واستقلاليتها في قراراتها. فالكل فرح بزيارتكم ومسرور بحضوركم وشرف اللقاء بكم فأهلاً وسهلاً بخالد العطاء وتركي الوفاء، وأبقى الله تعالى على وطننا أيام السعادة ودوام التقدم والرخاء.

محمد بن سعود العمران
البهجة على محيا الجميع

لا شك أن زيارة صاحب سمو أمير الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية لها الأثر البالغ في نفوس جميع الأهالي, وهذه اللحظة التاريخية التي ارتسمت فيها مشاعر البهجة والسرور على محيا الجميع لأنها الزيارة الأولى لسموه وسمو نائبه وما هي إلا دلالة واضحة وشاهد على اهتمام القيادة بمتطلبات أبناء الوطن عامة التي دأب عليها ولاة الأمر على مختلف المجالات التعليمة، الصحية، الاقتصادية، الأمنية ومحافظة المزاحمية مرت بمراحل تطويرية مختلفة في جميع المجالات واضحة للعيان لكل زوارها، وللمحافظة، بعد إستراتيجي مستقبلي كبير في كافة المجالات التعليمية والصناعية والزراعية والتجارية. ولا شك أن هذه الزيارة الكريمة ستؤدي إلى دعم كل ما من شأنه استمرار عجلة التقدم والرقي للمحافظة وزيادة ازدهارها ورقيها بما يتناسب مع النمو المطرد في مناطق ومحافظات المملكة ولا شك أن هذه الزيارة والاهتمام الشخصي سيؤدي إلى دعم نوعي لمشروعات المحافظة مما يؤدي إلى رفعتها وتقدمها في ظل الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله أمده الله بالصحة والعافية.. وفي الختام أسال الله العلي القدير أن يوفقكم في هذه الزيارة الكريمة وأن يحقق جميع أمال وتطلعات جميع مواطني المزاحمية.

سعد بن إبراهيم السبيعي
قيادة حكيمة

في هذا اليوم تزهو محافظة المزاحمية بكافة أبنائها بمقدم أميرنا الكريم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه. هذه الزيارة الغالية التي تجسد حقيقة الاهتمام والعلاقة بين القيادة وأبنائها كونها تأتي لتفقد عدد من المشروعات التنموية والحضارية في محافظتنا الغالية ولتلمس احتياجات وتطلعات المواطنين من أبنائها والاطلاع على مسيرتها التنموية في ظل رعاية ومتابعة من حضرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله تعالى-. حق لأبناء محافظة المزاحمية بل لكل مواطن سعودي أن تغمره السعادة وأن يزهو جذلاً وفرحاً وهو يرى على امتداد هذا الوطن تتابع الإنجازات وتسارع التنمية وله أن يكتسي فخراً بما تحظى به المحافظة من اهتمام ورعاية من لدن قيادة حكيمة واعية مدركة لمسؤولياتها وواجباتها ساعية في البذل والعطاء مجتهدة في البناء والتنمية.

اليوم ومحافظة المزاحمية تنعم وترفل بزيارتكم الكريمة فما أجملها من زيارة تلتقي فيها قلوب أبناء المحافظة بربان سفينتها وقائدها فتملأ القلوب فرحاً وجذلاً بما يلمسونه من حرص وتقدير واجتهاد في رعاية مصالح الوطن والمواطنين وتحقيق الرفاهية لهم. وختاماً أسأل الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.

الأستاذ سعد عبدالعزيز ناصر العمران
حب وترابط بين القيادة والشعب

في صورة رائعة تعكس أصدق المشاعر وأعذب عبارات الوفاء والولاء يسعد مسؤولو ومواطنو محافظة المزاحمية هذا اليوم بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو مما يعكس الاهتمام بتلبية حاجة المحافظة ومواطنيها من التنمية الحضارية. وتغمر أهالي المحافظة فرحة كبيرة مبتهجين بهذا المقدم المبارك ولسان حالهم يقول: حللتم أهلاً ووطئتم سهلاً في ربوع محافظة الوفاء والولاء. إنها زيارة تاريخية لرجلين كريمين حازا ثقة ولاة الأمر بتعيينهما أميراً ونائباً لإمارة منطقة الرياض لتنهل المنطقة من بحر العطاء ولتواصل مسيرة الرفاء والنماء.

إن هذه الزيارة وفي هذا الوقت لتعني الشيء الكثير حيث جعل سموه زيارة المحافظات والوقوف على احتياجاتها والالتقاء بالأهالي على سلم أولوياته منذ بداية تسلمه إمارة منطقة الرياض وهذه بحق أكبر شاهد على علو الهمة وكفاءة المقصد ونبل الهدف ودليل على الرغبة الأكيدة في العمل لمواصلة مسيرة التنمية والبناء ولتحقيق الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والوقوف على احتياجاته رغبة في إسعاده وتحقيق رفاهيته.

إن محافظة المزاحمية تتشرف بهذه الزيارة في تاريخها وستضيفها في سجل زيارات ولاة أمر هذه البلاد -حفظها الله- كما أن المواطن يتطلع للشيء الكثير من هذه الزيارة لينعم بالمزيد من الخدمات والمشروعات التنموية التي شملت مناطق المملكة وفق توجيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -وفقهم الله تعالى- وإني بهذه المناسبة العزيزة لأرفع أزكى آيات الشكر والتقدير لسمو الأمير وسمو نائبه داعياً المولى القدير لسموهما التوفيق والسداد وأن يحقق تطلعات سموهما وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها ورغد عيشها.

الأستاذ سعد بن عبدالعزيز العمران
رعاية كريمة واهتمام لا يستغرب

إن ما سيقوم به سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه خلال هذه الزيارة الميمونة اليوم للمحافظة بتفقد بعض المشروعات التنموية لدليل على مدى اهتمامهما ومتابعتهما ورعايتهما لأهالي المحافظة، فيكفينا اعتزازاً وفخراً بقيادتنا ومسؤولينا سياسة الباب المفتوح التي سهلت التواصل بين القيادة والشعب مما أكسب القيادة حب الشعب وولاءه، فنحن يا أميرنا الغالي نتطلع في هذه الزيارة إلى ما يثلج صدرونا من القرارات والمشروعات التي تحتاجها المحافظة من مشروعات خدمية وتنموية وتطويرية فمرحباً بك يا أمير منطقتنا الغالي وسمو نائبك وصحبكما الكرام.

الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز العمران
يوم خالد لمحافظة المزاحمية

هذا يوم خالد من أيام محافظة المزاحمية وهي تتشرف بلقاء سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وصحبهما الكرام في أول زيارة لهما للمحافظة ولن تكون الأخيرة بإذن الله تعالى بعد فترة وجيزة من صدور الأمر الملكي الكريم بتوليهما هذه المسؤولية الجسيمة وهما أهل لها بلا شك والكل يدعو لهما بالتوفيق والقيام بكل ما تتطلبه من عمل دؤوب للمنطقة وأن الطموح عال والتوفيق قادم ومستمر بإذن الله تعالى. أهالي المزاحمية يا صاحبي السمو الملكي يفتحون قلوبهم قبل بيوتهم ترحيباً بكما وفرحة بقدومكما حبا لكما وللقيادة الرشيدة، ثم لأنهم يعلمون أن مع قدومكما خير عميم وعطاء قادم، فعجلة البناء مستمرة ولله الحمد في هذا الوطن والمواطن فيه ينعم بكل خير بفضل الله تعالى أولاً ثم بعطاء رجال كرام حملوا مسؤولية خدمته منذ وحده المؤسس الكبير الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وتوالى بعده أبناؤه الميامين سعود وفيصل وخالد وفهد إلى العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- و سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وفقهما الله لكل خير.

سعود بن عبدالعزيز العمران
مرحباً بالحفيدين الكريمين

تبتهج محافظة المزاحمية فرحاً بالزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصحبهما الكرام. ولاشك أن هذه الزيارة التي سيصاحبها تدشين عدد من المشروعات الحيوية والتنموية في المحافطة تدل على حرص ولاة الأمر -حفظهم الله- على تلمس احتياجات أبناء هذا الوطن الغالي عن قرب ومناقشة ما يهمهم ويحقق مصالحهم والعمل على الرقي بمستوى جودة الخدمات المقدمة لهم في جميع محافظات المملكة مما يسهم في رفاهية المواطن. ويسرني في هذا المقام أن أتقدم بأسمى آيات الترحيب بالحفيدين الكريمين، سائلاً المولى عز وجل لهما التوفيق في زيارتهما الكريمة مقدرين لهما جهودهما في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين نحو تحقيق العيش الرغيد لأبناء هذا الوطن والتنمية المستدامة متطلعين أن تخرج هذه الزيارة بعدد من التوجيهات التي تسهم في رفع مستوى الخدمات في قطاعات الصحة، والتعليم، والنقل، والبلديات، والمياه المقدمة لأبناء هذه المحافظة. وفي الختام أسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

عميد عمادة البحث العلمي- جامعة سلمان بن عبدالعزيز - الدكتور سعد بن حمد العمران
يوم من أيام البذل والعطاء

في هذا اليوم الذي نعتبره في محافظة المزاحمية يوماً من أيام البذل والعطاء من لدن قيادتنا وحكومتنا الرشيدة ويوماً من أيام العمل والمتابعة والإشراف من قبل مسؤولي الدولة لتحقيق ما تصبو إليه الحكومة الرشيدة من تكامل واكتمال المنظومة التطويرية لتحقيق الرخاء والنماء للوطن والشعب ضمن رؤية اجتماعية رائعة ترمي إلى تقوية أواصر التعاون والتآزر في رسم خطط العمل التنموي في المحافظات فأهلاً وسهلاً بأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في رحاب محافظة المزاحمية الناهضة الواعدة التي نعمت كغيرها من بقاع الوطن بالخير المتدفق من عطاءات القيادة الرشيدة، وشملتها مشروعات البناء والنماء فكانت مشروعات الخير تتوالى للنهوض بالمحافظة ولا تزال. ولاشك أن زيارة سموهما ستضفي على العمل والبناء القائم والمستقبلي للمحافظة أفكاراً إبداعية وتوصيات نوعية تدعم مسيرة التنمية في المحافظة لإيجاد بيئات ذات بعد خدماتي مكتمل وجمال حضاري أخاذ وتخطيط متقن يحاكي الزمن الحديث ومعطياته.

ناصر بن عبدالعزيز العمران
قيادة تبذل الغالي والنفيس

تنعم بلادنا الطاهرة حفظها الله بقيادة واعية ساعية للنهوض بها في شتى الميادين تبذل الغالي والنفيس في الحفاظ على مقدرات البلاد والعباد وتصون دمها وتحمي جارها وتذود عن حماها قيادة حكيمة تحنو على شعبها وتهفو إلى رفاهيته. يقودها إلى العلياء ملك صالح مصلح.. أخذ على نفسه العهد فوفى وقال فصدق ووعد فأتم.

إن هذه البلاد الكريمة تعيش ولله الحمد في ظلال أسرة كريمة يتوارث أبناؤها المجد من آبائهم وإخوانهم الذين نقشوا في صفحات التاريخ سجلات من المجد والعز المجيد, إن محافظة المزاحمية برجالها الأوفياء وأبنائها تتوشح بحلل الفرح والبهجة والسرور باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله حفظهم الله, وترحب بسموه الكريم وصحبه الكرام وتلهج بالدعاء لسموه الكريم بالمزيد من الرفعة والمجد ولهذا الوطن بالمزيد من التقدم في ظل قيادته الحكيمة وحفظ الله علينا قادة مسيرتنا ووحدتنا بالأمن والأمان والاستقرار.

عبدالله بن عبدالعزيز العمران
عهدٌ الرخاء

لقد وهب الله بلادنا المباركة نعما كثيرة شهدها القاصي والداني منذ أن أرسى قواعدها المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه هذا العهد الزاهر الذي نشاهد فيه نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات واليوم نسعد بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والتي تدل على السياسة الحكيمة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين بأسمى معاني الحب والولاء وبكل معاني الترحيب والتقدير تبتهج صدورنا بزيارة سموهما الكريمين وبهذا القدوم الميمون لمحافظة المزاحمية مما يجسد روح المحبة والتلاحم والترابط بين القيادة والشعب ويعكس اهتمام ولاة الأمر لتلمس احتياجات المواطنين. إن زيارة سموه الكريم التفقدية لهذه المحافظة والتي تأكيداً لمتابعة سموه لجميع المشروعات بمنطقة الرياض عامة ومحافظة المزاحمية خاصة فالشكر لسموه على تفضله بهذه الزيارة الكريمة.. وختاماً أسأل الله أن يديم على وطننا الغالي الأمن والأمان.

الاستاذ إبراهيم العمران

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة