Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

آل زابن: المزاحمية تعيش اليوم ابتهاجاً وسروراً بهذه الزيارة الكريمة

رجوع

آل زابن: المزاحمية تعيش اليوم ابتهاجاً وسروراً بهذه الزيارة الكريمة

Previous

Next

رحب عدد من أسرة آل زابن بمحافظة المزاحمية بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز وصحبهم الكرام في زيارتهم المباركة لمحافظة المزاحمية وذلك لتفقد احتياجاتها وللالتقاء بمسؤوليها ومواطنيها مؤكدين أن زيارة سموه تمثل حرص قيادتنا الرشيدة على تلمس احتياجات ومتطلبات المواطنين بالمحافظة وتوابعها.

وتحدث في البداية الشيخ عبدالله بن راشد الزابن القحطاني قائلا : تعتبر هذه اللحظات تاريخية بالنسبة لمحافظة المزاحمية، وهذه المبادرة الكريمة ستدفع بكافة المجالات إلى الأمام وخصوصا في مجال الخدمات التنموية ، ومثل هذه الزيارة تجعل المسؤولين يجودون بأدائهم مما ينعكس إيجابا على راحة المواطنين . يسعني في هذه المناسبة الغالية أن أرفع أسمى عبارات الترحيب وأصدق مشاعر التقدير لسموهما الكريم ولصحبهم. سائلا الله أن يحفظ قائد مسيرة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها.

من جانبه قال الشيخ محمد بن دليم بن زابن: إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة والتي أولت خدمات المواطنين جل اهتمامها وعنايتها وتبذل قصارى جهدها من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذا البلد المعطاء وفق نهج خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- ولا شك أن زيارة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه تعد ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمامه شخصياً -حفظه الله- بتلمس احتياجات المواطنين عن قرب، والالتقاء بهم والاستماع لمطالبهم

أما سعد بن محمد بن زابن فقال تسعد محافظة المزاحمية باستقبال سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه خلال زيارتهما التفقدية للمحافظة سعياً منهما لمعرفة احتياجات ومتطلبات المحافظة. وستشهد هذه الزيارة تفقد العديد من المشاريع التنموية لأبناء المحافظة. ولا شك أن المحافظة تعيش يوماً تاريخياً بهذه الزيارة الميمونة والتي تأتي امتداداً لحرص حكومتنا الرشيدة أيدها الله على توفير كل ما من شأنه إسعاد المواطن ورفاهيته .وإننا بهذه المناسبة نرفع أسمى عبارات الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة متمثلة في خادم الحرمين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهم الله جميعاً.

وتحدث الأستاذ فهد بن سالم الزابن قائلا :يطيب لي أن أرفع أسمى معاني الترحيب بسمو أمير منطقة الرياض ‏ وسمو نائبه -حفظهما الله- وصحبهما الكرام بمناسبة زيارتهم لمحافظة المزاحمية والتي تأتي لتؤكد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكرس ‏التلاحم الوطني وفقاً لما عودنا عليه قادتنا -حفظهم الله- سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لنا قائد ‏المسيرة وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وأميرنا المحبوب أمير منطقة الرياض وأن يحفظ لنا ‏وطننا من كل سوء ومكروه.

وقال محمد بن سالم القحطاني : يطيب لي أن أرحب بسمو أمير منطقة الرياض وبسمو نائبه لزيارتهم لمحافظة المزاحمية والتي تأتي-بإذن الله- محملة بالخير لهذه المحافظة التي تبتهج بهذه الزيارة التاريخية والعزيزة والميمونة التي انطلق أريجها وانتشر في عموم المحافظة وهي تستقبل خبر الزيارة والإطلالة الكريمة لسموهما -يحفظهما الله- واللذين يترجمان بهذه الزيارات التفقدية توجيه وتطلعات القيادة الرشيدة.

أما علي بن سالم القحطاني فقال: إن هذا اليوم يعتبر من الأيام الخالدة في تاريخ المزاحمية وهي تتشرف بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ، وهذه الزيارة تحمل الخير للمحافظة ولأهلها. داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها ويديم عليها نعمة الإسلام والأمن والأمان. والمواطنون يتطلعون إلى تكرار مثل هذه الزيارة لما فيها من فوائد كبيرة للمنطقة وتحقيق التواصل الدائم بين الراعي والرعية وإن أهل المحافظة يعيشون فرحة عظمى وسعادة كبرى بالزيارة التي يقوم بها سمو أمير الرياض وسمو نائبه حفظهما الله.

من جانبه قال راشد مسعود الزابن: إن هذه الزيارة الكريمة التي يقوم بها سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية هي في الحقيقة محل فخر واعتزاز في نفوسنا. وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نرفع لمقام سموه وسمو نائبه خالص الشكر والتقدير على جهودهما وما حظيت به محافظة المزاحمية من مشاريع خير ونماء في ظل هذا العهد الزاهر. و فرحتنا كبيرة بهذه المناسبة التي غمرت جميع أهالي المحافظة ، ونحن ننعم بالأمن والأمان والذي يسود بلادنا الحبيبة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.

أما فهد بن سعد الزابن فقال إن السعادة تغمرنا جميعا بمناسبة بزيارة الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، ولحظات لا تنسى نستشعرها ونحن نلتقي بأمير الرياض بعد الثقة الملكية الغالية التي نالها من والد الجميع خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، ونقول لسموه الكريم سر على بركة الله لتحقيق المزيد من التطور والإنجاز لمحافظة المزاحمية والمراكز التابعة لها وندعو الله لك العون والتوفيق وأن يحقق على يد سموكم الخير الكثير للمحافظة وسكانها الذين يستبشرون اليوم بلقياكم.

وتحدث علي بن سعد بن زابن قائلا: يطيب لي أن أتحدث إليكم عن مدى سروري وابتهاجي بمناسبة زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية، لا شك أن مثل هذه الزيارات تتيح للمحافظة فرصة كبرى تزيدها تنمية وحضارة لأبنائها، ولقد جاءت - ولله الحمد - في وقت تشهد فيه محافظة المزاحمية نهضة تنموية ملحوظة. ويسعدني أن أرحّب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، وأهنئه على الثقة الملكية الغالية لتعيينه أميراً لمنطقة الرياض، وأيضاً أهنئ وأرحب بنائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز. وإن هذه الزيارة من سموهما لمحافظة المزاحمية ليست بمستغربة عليهما للالتقاء بإخوانهما وأبنائهما المواطنين وتلمس احتياجاتهم، والاطلاع عن كثب على ما قُدّم لهم من خدمات تنموية في المشاريع البلدية والتعليمية والصحية والطرق وغيرها من مشاريع الخير والنماء في محافظة المزاحمية.

وقال فهد بن عبدالله الزابن: بمناسبة زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية. نتشرف نحن أهالي المحافظة بهذه الزيارة الميمونة ويسرنا أن نتقدم بجزيل الكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين سلمان بن عبدالعزيز لما نلقاه نحن مواطني هذا البلد من رعاية واهتمام وما زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية إلا امتداد لهذه الرعاية والاهتمام وتلمس احتياجات المحافظات وقد حظيت محافظة المزاحمية كل اهتمام وتطور أسوة بباقي المحافظات في المملكة شكرا لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على هذه الزيارة متمنين التوفيق والازدهار والامن والاستقرار والتطور لهذا البلد.

من جانبه قال علي بن ناصر الزابن رئيس الخدمة الاجتماعية بمستشفى محافظة المزاحمية: تعد زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة المزاحمية من الزيارات التي تسجل في تاريخ المحافظة بمداد من ذهب ولا شك أن هذه الزيارات سوف تأتي ثمارها لما فيه نفع للمحافظة وأهلها حيث أن هذه الزيارة ستساهم في دفع عجلة التنمية والتطور شأن محافظة المزاحمية كشأن باقي محافظات المملكة التي تحظى باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين سائلا العلي القدير أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والرخاء.

وعبر فهد المبارك عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة قائلاً: أسعدتنا زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظتنا الغالية. ولعلها فرصة سانحة لنقدم لسموهما الكريمين التهنئة والتبريكات بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينهما أميرا لمنطقة الرياض ولسمو نائبه . وهذه الزيارة الكريمة ليست بمستغربة على قيادة بلادنا، فهم دائماً قريبون من الشعب ويحرصون -حفظهما الله- على تلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها كما أنها تعبر عن اللحمة الوطنية بين الشعب والقيادة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وأبنائه الكرام من بعده. نسأل الله تعالى أن يديم علينا الأمن والأمان في ظل قيادة والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة