Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

معبرين عن فرحهم بقدوم قادة التنمية المحلية بمنطقة الرياض
أعضاء المجلس البلدي بالمزاحمية: زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه تحقق تطلعات الأهالي نحو تنمية شاملة

رجوع

أعضاء المجلس البلدي بالمزاحمية: زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه تحقق تطلعات الأهالي نحو تنمية شاملة

المزاحمية - الجزيرة:

رحب أعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة المزاحمية بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، مؤكدين عمق العلاقة بين المسؤول والمواطن وأهميتها من حيث تلبية احتياجات ومتطلبات المحافظة من خلال اعتماد وتوفير مشاريع خدمية وتطويرية تصب في مصلحة المواطن. بداية تحدث رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة المزاحمية الأستاذ عبدالكريم بن سعد الشمالي تحدث بمناسبة هذه الزيارة قائلاً: يحق لنا في محافظة ومراكز وقرى والتجمعات السكانية بمحافظة المزاحمية بصفة خاصة وفي كلِّ شبر من منطقة الرياض بصفة عامة أن نزهو فخرًا وفرحًا بجولات وقدوم رائدين من رواد التنمية المحليَّة في مملكتنا الحبيبة والحق يقال: إن ما لمسناه في منطقة الرياض بصفة خاصة منذ تولي سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز -رعاهما الله- من المبشرات بتحوّل نوعي وكمي متسارع في إنجازات التنمية المحليَّة نحو القمة.

لقد أثبت سموهما -حفظهما الله- أنهَّما خير خلف لخير سلف بإذن الله. ومما لا شكَّ فيه أن جولات سموهما الميدانية التي اتضحت معالم أهدافها وانعكست إيجابياتها على جميع محافظات المنطقة التسعة عشرة منذ توليهما مهام منصبيهما، اتضحت منها رغبتهما الصادقة قولاً وعملاً في تحقيق تطلُّعات القيادة الرشيدة لما يحقِّق خدمة الوطن والمواطن إيمانًا منهما بأن التنمية المحليَّة هي العصب والشريان الحقيقي لبناء الوطن لملامستها لهموم المواطن اليومية وتطلُّعات المجتمعات نحو التنمية الشاملة في وطن يكن له الجميع ولقادته كل الحبِّ والولاء والوفاء منذ تأسيسه على يد الملك المؤسس -رحمه الله-.

واختتم الشمالي حديثه قائلاً: إن الحديث عن زيارة سمو سيدي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وعن تطلُّعات الجميع من أهالي محاقظة المزاحمية نحو تلك الزيارة وما ستعود به على التنمية المحليَّة وإستراتيجياتها في محافظة المزاحمية يجعلنا كعاملين في الإدارة والتنمية المحليَّة من خلال المجلس البلدي لبلدية محافظة المزاحمية أن نكون أكثر فرحًا ليقيننا التام بما لتلك الزيارة من أبعاد وأهداف سامية ستعود بالنَّفع على تنمية وتطور مجتمع محافظة المزاحمية ومراكزها وقراها وتجمعاتها السكانية بالنَّفع بإذن الله.

كما تحدث نائب رئيس المجلس البلدي زيد بن حسن الفراج قائلاً: إن الزيارات التي يقوم بها سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه تأتي من حرص سموهما الكريمين للوقوف والاطلاع على محافظات منطقة الرياض وتفاصيل حاجات المواطنين فيها بصفتهما يقفان على قمة الهرم الإداري, ولكي تكون قراراتهما القادمة مبنية على خطط وبرامج مدروسة ومنظمة، لأن وضع القواعد واللوائح المنظمة لتلبية متطلبات المواطنين لابد أن يتم من خلال الوقوف والاطلاع المباشر، «فما راءٍ كمن سمعا». فليبارك الله في مسعاهما النبيل تنفيذاً لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله جميعاً. ومحافظة المزاحمية بموقعها الإستراتيجي والمهم كبوابة غربية للعاصمة تعلق آمالاً وتطلعات كبيرة على هذه الزيارة الكريمة. فأهلاً ومرحباً بالحفيدين الكريمين وصحبهما الكرام، وسدد على طريق الخير خطاهم.

كما هنأ عضو المجلس البلدي المهندس حمد المزروع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية بتعيين سموهما الكريمين في منصبيهما الجديدين. مؤكداً بأن هذه الزيارة الكريمة تأتي ضمن اهتمامات سموهما بتلمس احتياجات المحافظات والوقوف على ما وصلت إليه من تطور وما تحتاجه من مشاريع تطويرية، بالإضافة إلى معالجة أوجه القصور في المجالات الخدمية. كما أنها دليل صادق على قوة الترابط والتلاحم الوثيق بين القيادة والشعب.

ورحب عضو المجلس البلدي محمد بن إبراهيم المسعري بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وقال: إن هذه الزيارة تحمل في ثناياها كل خير وبركة لهذه المحافظة والمراكز التابعة لها. وستكون لها نتائج إيجابية تعكس عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بكل ما من شأنه تحقيق رفاهية المواطن، وذلك من خلال المتابعة الحثيثة للمسؤولين والوقوف على ما يلزم المواطن من وسائل خدمية وتنموية لكي يعيش في رخاء وأمن. وقال إن هذه الزيارة تعد شرفاً لهذه المحافظة ودافعاً قوياً لمضاعفة الجهود من قبل المسؤولين لتطوير وتنمية المحافظة، آملين في سموهما تلبية كل مطالب واحتياجات المحافظة لينعم أبناؤها بالخير والرخاء.

أما عضو المجلس البلدي الأستاذ مهدي بن محمد القحطاني فقد رحب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، إذ أبدى سروره وابتهاجه بهذه الزيارة وقال: إننا منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وإلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ونحن ننعم بالأمن والرخاء والنماء في كل جانب من جوانب الحياة. كما أن هذه الزيارة تحمل في طياتها معاني كثيرة من العطاء والبذل السخي من سموهما وتجسد الرعاية الكريمة التي يوليانها للمنطقة. وتدل هذه الزيارة على اهتمام القيادة بالمواطن أينما كان من أجل تحقيق الرخاء والازدهار كأولويات ركزت عليها خطط التنمية في المحافظة.

من جانبه قال الأستاذ عبدالله بن راشد القحطاني عضو المجلس البلدي: إن من الأمور التي أنعم الله بها على هذه البلاد أن سخر لها ولاة أمر حريصين على راحة المواطن وتوفير متطلباته. وما زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز للمحافظات إلا دليل قاطع على الحرص والاهتمام. فشكراً لسموهما على هذه الزيارة غير المستغربة على ولاة أمرنا -حفظهم الله- متمنين أن تتوالى زيارات الخير والتنمية على هذه المحافظة وجميع محافظات المملكة. وقال عضو المجلس البلدي الأستاذ فارس بن عيد العتيبي: إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة المزاحمية في هذا اليوم التاريخي لها طابع خاص، إذ سيلتقي المواطنون بسمو الأمير وسمو نائبه, خصوصاً وأن الزيارة تحمل في طياتها الخير الكثير، فالأهالي يؤملون في هذه الاجتماعات واللقاءات والزيارات التي يقوم بها سموهما الكريمان كما أنها دليل واضح على حرصهما وشاهد حي على سعيهما في الوصول إلى المواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة