Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أسرة الشيباني: الزيارة تؤكد أواصر المحبة والولاء بين القيادة وشعبها الوفي

رجوع

أسرة الشيباني: الزيارة تؤكد أواصر المحبة والولاء بين القيادة وشعبها الوفي

Previous

Next

رحب عدد من أبناء أسرة الشيباني بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصحبهم الكرام لمحافظة المزاحمية.

في البداية تحدث نائب رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية عمر عبيد الشيباني قائلاً: يستبشر أهالي محافظة المزاحمية بالزيارة الميمونة والمباركة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله لتفقد بعض المشروعات التي تساعد في تنمية المحافظة، والوقوف على متطلبات الأهالي, وذلك امتداداً لاهتمام وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله. ويحق للمزاحمية أن تفرح، وأن تبتهج لهذا الاهتمام من المسؤولين إذ تُعد الزيارة مكسباً عظيماً للمحافظة.

وقال سفر الشيباني: إن جميع أهالي محافظة المزاحمية مبتهجون بهذه الزيارة الكريمة المباركة زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه والجميع يثمن لسموهم اهتمامهم وحرصهم على لقاء أبناء محافظة المزاحمية وتفقد عدد من المشاريع المهمة، وأضاف قائلاً: ليس هناك شك أننا نعيش نهضة شاملة في جميع المجالات سواء تعليمية أو صحية أو خدمية وإننا نتطلع للمستقبل بأمل مشرق بوجود سموهم الكريم.

من جانبه قال مطلق الشيباني: تعيش محافظة المزاحمية فرحة كبيرة بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وإن هذا الحدث التاريخي سيتيح للأهالي فرصة استقبال أمير منطقتهم ليطلعوه على احتياجاتهم, حيث سيقف بنفسه على احتياجات المحافظة مما يجعلنا جميعاً نستبشر خيراً بنتائج هذه الزيارة الميمونة.

كما قال سعيدان الشيباني: إن الكل هنا في محافظة المزاحمية يتشرف باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز «حفظهم الله « فهذه مناسبة سعيدة نعبر فيها لسموهما عن محبتنا لهما وعن محبتنا وولائنا لقيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «حفظه الله « وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز «حفظه الله « وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز «حفظه الله « وما تبذله حكومتنا الرشيدة من خدمات جليلة وعظيمة لكل مواطنيها سعيا منها حفظها الله لتقديم أفضل الخدمات.

من جانبه قال عبيد الشيباني: يطيب لي في البداية أن أرحب بسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز «حفظهما الله « بمناسبة زيارتهما لمحافظة المزاحمية التي أشرقت أنوارا بزيارتهم الكريمة, وأنتهز هذه الفرصة لأردد أسمى عبارات الترحيب والحب والولاء وأثمن هذه الزيارة المباركة لهذه المحافظة الجميلة بجمال المقدم الكريم فافتتاح بعض المشاريع بهذه المحافظة.

وعبر فيحان الشيباني عن سعادته بالزيارة الكريمة التي سيكون لها - بإذن الله - الأثر الكبير في دفع عجلة النهضة بشتى أنواعها إذ إنها تحظى بما حظيت به غيرها من محافظات المملكة التي تقدمت تقدماً إيجابياً شهده القاصي والداني من تعليم ورعاية صحية وتنمية اقتصادية واجتماعية وتوفير جميع الخدمات الحيوية التي جعلت المحافظة ومراكزها في تنمية مستمرة. وختاما أسأل الله العلي القدير أن يحفظ قيادتنا الرشيدة من كل مكروه وسوء، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار، متمنياً لسموه ولسمو نائبه التوفيق والسداد.

وأكد مسفر الشيباني أن هذه الزيارة تأتي انفاذا لتوجيهات الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله.

ورحب عمر نداء بالزيارة الكريمة التي سيكون طابعها المبادرات الخيرة والشعور الحسن المتبادل بين الراعي والرعية فالآمال معقودة على مزيد من التطور والازدهار لهذه المحافظة وقاطنيها، فأهلا بكم بين أهلكم وأبنائكم ومحبيكم في محافظة تنبض بالحب والولاء لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني، حفظهم الله جميعا.

من جانبه عبر كل من عبد الله وعبيد وعبد المجيد الشيباني أن كل مواطن في مملكتنا الغالية يشعر بالأمن والاستقرار وهذا ليس بمستغرب على ولاة أمرنا فقد عودونا على ذلك منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وسار على نهجه أبناؤه البررة حتى وصلنا إلى هذا العهد الزاهر فمرحبا بكم يا أصحاب السمو وبصحبكم الكرام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة