Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مدير الزراعة : مشاعرنا لا توصف وهذه الزيارة تبشر بمستقبل زاهر

رجوع

مدير الزراعة : مشاعرنا لا توصف وهذه الزيارة تبشر بمستقبل زاهر

رفع مدير فرع الزراعة بمحافظة المزاحمية محسن بن ضيف الله المطرفي باسمه ونيابة عن منسوبي فرع الزراعة بمحافظة المزاحمية الترحيب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض بمناسبة زيارتهما الكريمة هذا اليوم لمحافظة المزاحمية.

وقال المطرفي: تأتي هذه الزيارة في ظلِّ تنمية شاملة تشهدها القطاعات التنموية بالمملكة ومن ضمنها القطاع الزراعي، حيث تشهد محافظة المزاحمية نموًّا في القطاع الزراعي بسبب وفرة المياه وخصوبة الأراضي وقربها من أسواق العاصمة.

وقال: إن واقع الزراعة في محافظة المزاحمية يبشر بخير في ظلِّ الدَّعم والتشجيع من حكومة خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبدالعزيز، ممثلة في متابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض خالد بن بندر بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، حيث يوجد في المحافظة أكثر من 1000 مزرعة منتجة للخضار والفواكه. وقال المطرفي: إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه للمحافظة تعطي دلالة على اهتمام القيادة الرشيدة بكافة أنحاء الوطن وذكر بأنّها زيارة خير في أرض المَحَبَّة والتسامح. وهي امتداد لمسيرة العطاء. فيحق للمحافظة أن تسعد بمثل هذه الزيارة لأنّها ستكون على موعد واعد ومبشر بخير مع سموه. وسيشهد التاريخ على نتائجها بحول الله وستكون من أهم منطلقات التنمية النوعية الحديثة التي أرسى جلالة الملك عبد العزيز -رحمه الله- قواعدها وسار على نهجه من بعده أبناؤه الملوك والأمراء.

وختامًا أسأل الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لنا قادتنا من كل مكروه.

وسيتخلل الزيارة معرض لفرع الزراعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة