Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

آل الجرو شمال الغطغط يرحبون بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

رجوع

آل الجرو شمال الغطغط يرحبون بسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه

Previous

Next

وتحدث الشيخ مبارك بن عيد الجروي قائلا تعيش محافظة المزاحمية يوماً استثنائياً جميلاً بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض حيث تستعد المحافظة بمقدم سموه الكريم الميمون بعد تسلمه حفظه الله مهام إمارة منطقة الرياض ولاشك أن لهذه الزيارة وقعاً كبيراً وتأثيراً بالغاً في نفوس أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها .

وأضاف : إن هذه الزيارة خير دليل على ما تحظى به المحافظة وأهلها من مكانة لدى سموه الكريم الذي يكن لهم كل الحب والتقدير، فأهلاً بكم بين الأهالي الذين يبادلونكم حباً بحب ووفاء بوفاء، وهي ثقتهم بما أعطاها الله بنعم كبيرة كبقية مناطق المملكة وفي مقدمتها الأمن والأمان والاستقرار بفضل الله ثم باهتمام ورعاية من حكومتنا الرشيدة .

الشيخ مبارك بن عيد الجروي
مرحباً بحفيدي المؤسس

تشعر محافظة المزاحمية بعظيم الفخر والسعادة بتواجد حفيدي مؤسس كيان المملكة العربية السعودية بينها.

إن هذا اليوم التاريخي الذي يستقبلهما فيه أبناء المحافظة سيكون له صدى عظيم لا ينسى في نفوس الجميع، راجين من الله القدير أن تكون هذه الزيارة الميمونة التي سيطلع سموهما فيها على ما تحقق من مشروعات وتطور عمراني، وسيكون لتوجيهاتهما للمسؤولين أثر كبير في بناء وتطور المحافظة ومراكزها وأن هذه الزيارة تعني عمق الترابط والمحبة الصادقة بين القيادة والشعب

الشيخ مشعل بن حظينان الجروي

الزيارة ليست مستغربة

يشرفني ويسعدني أن أرحب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، في زيارتهما اليوم لمحافظة المزاحمية لتفقد وتلمس احتياجات المواطنين انطلاقاً من حرص وتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.

لاشك أن هذه الزيارة الميمونة ليست مستغربة على أبناء وأحفاد مؤسس وموحد هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذين عودوا أبناء هذا الوطن الوفي على الوقوف عن كثب على كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم إيمانا منهم بأن المواطن هو المحور الأساس في تنمية هذه البلاد المعطاء وإنني لأشعر بأن هذا اليوم من الأيام الخالدة بل إنه من الأيام التاريخية لمحافظة المزاحمية والتي تحظى كغيرها من محافظات الوطن باهتمام القيادة الرشيدة في المجالات التنموية.

الشيخ حظينان بن حزام الجروي
تلبية احتياجات المواطنين

تطل على محافظة المزاحمية مناسبة جليلة غالية اكتست لأجلها أجمل الحلل متباهية بالفرح والسرور حيث تستقبل زيارة كريمة وفية من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز - أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وتأتي هذه الزيارة المشرفة تلبية لتوجيهات إدارة حكيمة وقيادة فذة تسعى للرؤية عن كثب في تلمس حاجات المواطنين وآمالهم وتطلعاتهم وذلك استمراراً للنهج الحكيم لمؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه وأبنائه من بعده وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز - حفظهم الله جميعاً من كل سوء .

الشيخ حمد بن حزام الجروي
تطور ونهضة شاملة

تعد زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة المزاحمية من المناسبات الخالدة والمشهودة في تاريخ المحافظة ومراكزها، حيث تغمر الفرحة والسرور والبهجة أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها بهذا المقدم الميمون.

إن هذه الزيارة والالتقاء من خلالها بالأهالي دليل على الرغبة الأكيدة في العمل الجاد وتلمس احتياجات المواطنين انطلاقاً من حرص وتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله .

الشيخ مسفر بن حظينان الجروي
ترجمة فعلية لاهتمام

القيادة بالشعب

تعتبر زيارة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة المزاحمية امتداداً للنهج الذي رسمته القيادة لتفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم في محافظتهم والاستماع إليهم وتلبية جميع مطالبهم لينعموا بخيرات البلاد التي مَنَّ الله بها عليهم .

إن هذه الزيارات ديدن ولاة الأمر من معهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيّب الله ثراه وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله .

الشيخ مقبل بن مبارك الجروي
أهلاً بأمير الرياض ونائبه

تسعد محافظة المزاحمية بكل معاني الحب والولاء بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في زيارتهم الميمونة التفقدية للمحافظة .

إن هذه الزيارة الكريمة من سموه دلالة واضحة على ترسيخ نهج سار عليه ملوك وقادة هذا الوطن حيث تتجسد اللحمة الوطنية في أسمى صورها، تتوجها مثل هذه الزيارات التي يترقبها جميع أبناء المجتمع وتدلل على المحبة المتبادلة بين القيادة والمواطنين.

عجب بن مبارك الجروي
مدير الأمن في مجمع الراشد
المزاحمية تعيش فرحة اللقاء

تعيش محافظة المزاحمية اليوم فرحة اللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز حيث ستشهد المحافظة لقاء سموه بأعيانها ومسؤوليها.

فأهلاً ومرحباً بسموه الكريم وبمرافقيه في زيارة تدل على اهتمام سموه

عبدالله مبارك الجروي
مشاعر لا توصف

ليس غريباً على أبناء وأحفاد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيَّب الله ثراه- هذه (اللفتة) الكريمة بمثل هذه الزيارات التي يقوم بها هذه الأيام سمو أمير الرياض وسمو نائبه إلى محافظات منطقة الرياض بعد توليهما منصبيهما الجديدين لتفقد أحوال المواطنين وتلبية مطالبهم.

ويعد هذا اليوم يوماً تاريخياً لمحافظتي المزاحمية وأهلها، فالسرور يملأ الوجوه والسعادة تغمر الجميع.

الأستاذ ملوح مبارك الجروي
العهد الزاهر

يسرني أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة الزيارة الكريمة التي سيقومون بها للمحافظة لتفقد احتياجاتها ولقاء مسؤوليها ومواطنيها وتدشين عدد من المشاريع التنموية. إن زيارتهم تمثل ضخ مزيد من الازدهار والتنمية والبهجة على وجوه أبناء المحافظة والقرى التابعة لها، فضلا عن ما تحمله من تبعات إيجابية على جميع الدوائر الحكومية.

النقيب سالم مبارك الجروي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة