Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

نهضة شاملة
خالد العريفي

رجوع

أعرب خالد إبراهيم العريفي الرئيس التنفيذي لشركة الطرق للتجارة والمقاولات المحدودة عن سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وقال : إن هذه الزيارة تأتي امتداداً لزيارات التواصل بين القيادة والمواطنين ولترسم صورة من صور التلاحم والحب، والوقوف على متطلبات المواطنين لتستمر عملية التطوير والبناء.

فلقد عاش الوطن والمواطن في هذا العهد الزاهر نهضة شاملة امتدت في طول البلاد وعرضها وتحقق لنا فيها من الإنجازات والخيرات الشيء الكثير وما زال الخير مستمراً، والعطاء متواصلاً، والمستقبل أكثر إشراقاً، بإذن الله تعالى.

وإن هذه الزيارة لخير دليل على ما يلقاه المواطن من اهتمام من المسؤولين- حفظهم الله- حيث إن هذه الزيارة سوف يكون لها الأثر الطيب في نفوسنا جميعاً.

وإننا نرحب بسموه وصحبه الكرام ونتطلع من خلال زيارته الميمونة إلى الخير الكثير لمحافظة المزاحمية, ونشكر الله الذي هيأ لهذا البلد الحكومة الرشيدة التي تسعى إلى ما فيه خير للمواطن وتهيئ سبل العيش الرغيد له.

الكل اليوم فخور بهذه الزيارة، مبتهجاً بمقدمكم الكريم، ولا شيء يسعده كما يسعده وجودكم بينهم في هذا اليوم الذي سنحفره في ذاكرتنا ونسجله في التاريخ باعتباره من أهم أيام المحافظة.

وفق الله قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز للسير بنا نحو ما يعزز من مكانة المملكة تقدماً نحو الأمام، ونحو ما يحقق الرفاهية للشعب الوفي، في ظل هذا التكاتف الملموس بين القيادة والشعب، والله الموفق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة