Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

آل عمار العويس: زيارة سموه لمحافظة المزاحمية امتداد لما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالمواطن

رجوع

آل عمار العويس: زيارة سموه لمحافظة المزاحمية امتداد لما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالمواطن

الزيارة تحمل في طياتها الخير الكثير

رحب المواطن رشيد بن محمد العمار بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في محافظة المزاحمية، واصفاً تلك الزيارة بالتاريخية التي ستتشرف بها المزاحمية صباح اليوم كونها تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء بتوجيهات القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظهم الله.

آمال معقودة على هذه الزيارة الكريمة

عبر المواطن إبراهيم عبدالله العويس قائلاً: يسرني في البداية التقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز - حفظهما الله - على الثقة الغالية من سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - كما أرحب بزيارة سموهما لمحافظة المزاحمية اليوم التي تأتي بعد سلسلة زيارات تفقدية لاحتياجات المحافظات وأبنائها وتؤكد مدى الصلة والترابط والتلاحم بين القيادة والشعب وفقاً لما عودتنا عليه قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله جميعاً - وختاماً نسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ لنا قادتنا.

دلالة واضحة على أهمية المحافظة

قال سعود بن محمد العمار إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصحبهما الكرام لمحافظة المزاحمية اليوم دليل على حرص القيادة. فنحمد الله أن منّ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان والعيش الرغد الذي ننعم فيه. وما زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية في هذا الوقت إلا خير دليل على ما تحظى به المحافظة من أهمية لدى سموهما مما سيجعلها تكتسي حلة من الحب والوفاء والسؤدد. ولا يخفى على أحد ما لهذه الزيارة من وقع كبير وتأثير بالغ في نفوس أهالي المحافظة جميعاً، كيف لا وهي الزيارة الأولى لسموهما للمحافظة مما يعطينا دلالة واضحة على أهمية المحافظة وأهلها لدى سموهما الكريمين اللذين نكن لهما كل الحب والتقدير، فأهلاً بكما بين أهالي المحافظة الذين يبادلون القيادة الحب والوفاء، وهنيئاً لنا جميعاً بمقدم سموكما الكريمين.

نبتهج بالزيارة الكريمة

في يوم من أيام الوفاء والعطاء في يوم من أيام الحب والولاء تستقبل محافظة المزاحمية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض. والجميع يتطلع إلى هذه الزيارة المهمة وما تهدف إليه من تفقد وتوجيهات تصب في مصلحة الوطن والمواطن. إن محافظة المزاحمية والمراكز التابعة لها تشهد مرحلة تنموية ونهضة حضارية على جميع الأصعدة.

ولا شك بأن هذه النهضة تأتي بعد توفيق من الله تعالى ثم توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لتكون هذه المحافظة وأهلها في نماء ورخاء وأمان في هذا البلد المعطاء.

وإننا نتشرف ونرحب بهما فإننا نتطلع إلى أن تتلمس يداهما احتياجات المحافظة في حاضرها ومستقبلها من خلال استماعهما واطلاعهما لمقترحات أبناء المحافظة.

إبراهيم رشيد العمار - عضو المجلس التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية بالمزاحمية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة