Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

آل خزيم: الزيارة امتداد لحرص القيادة الرشيدة على الوطن والمواطن

رجوع

آل خزيم: الزيارة امتداد لحرص القيادة الرشيدة على الوطن والمواطن

رفعت أسرة آل خزيم أسمى آيات الترحيب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض بمناسبة زيارتهما هذا اليوم لمحافظة المزاحمية.

في البداية، عبر فهد بن سعد الخزيم عن بالغ سروره بقوله: نحمد الله على نعمة الإيمان والأمن والأمان التي رزقنا بها في هذا البلد المعطاء، فلقد اجتمع الحاكم والمحكوم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم. وأضاف قائلاً: إننا ولله الحمد نجني ثمار نصح وصلاح قادتنا والتفافهم مع بعض حيث إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظتنا تؤكد هذا التلاحم فهذه الزيارة تبين حرص القيادة على تلمس احتياجات المحافظة والمواطنين بها وكذلك الوقوف على المشروعات التنموية التي تنفذ بها. والتي تنم عن اهتمام بالغ من لدن قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني بالوطن والمواطن والتي تحرص دائما على تلمس احتياجات المواطن بهدف تنمية متطلبات جميع شرائح المجتمع والوقوف على مشاريع الخير التي تحقق رغد العيش للمواطن ورفاهيته . ونحن سكان المزاحمية نطالب بنقل المصانع من وسط الأحياء السكنية. وختاما أسأل الله أن يوفق الجميع قيادة وشعبا لما فيه خير البلاد والعباد.

فيما تحدث فهد بن عبدالرحمن الخزيم قائلاً: يطيب لي أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بين إخوانه وأبنائه أهالي محافظة المزاحمية وندعو الله العلي القدير أن يجعل زيارتهما للمحافظة زيارة خير وعطاء متطلعين لمزيد من المشاريع الخدمية للمحافظة التي هي بحاجة لذلك نظير كثافتها السكانية وتوسعها العمراني ونحن بإذن الله واثقين بأن سموهما حريصان كل الحرص على تحقيق وتلبية رغبات المواطنين في كافة المجالات لوقوفهما الشخصي على الاحتياجات والمتطلبات وعلى المشاريع التنموية التي تلامس حاجاتهم واهتماماتهم.

أما منصور بن محمد الخزيم فقال: يسرني ويسعدني أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من أتاح لي فرصة للترحيب بسمو أمير الرياض وسمو نائبه في زيارتهم المباركة لمحافظتنا الحبيبة مبينا أن هذه الزيارة تؤكد للجميع التلاحم المشهود بين الشعب وبين قيادته والاجتماع على كل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن. وتعتبر هذه الزيارة خير دليل على اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطن وتلمس احتياجات كما نطالب بسرعة تشغيل مستشفى المزاحمية الجديد من أجل خدمة أهالي المحافظة . وإنني أسأل الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الإيمان والأمن والأمان والخير والرخاء وأن يوفق الجميع لما فيه خير كل خير.

من جانبه، تحدث محمد بن عبدالله الخزيم قائلاً: زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية وصحبهم الكرام وتفقد سموهما للمشاريع بالمحافظة والاستماع لمطالب أبنائها ما هي إلا إحدى أجمل اللحظات وأسعدها لكل أبناء المحافظة الأوفياء لوطنهم ولحكومتهم الرشيدة وإن فرحة أبناء المحافظة لا تعادلها فرحة بمقدم سموكم الكريم وإنها بشرى خير ووفاء لا يمكن نسيانها، فهم اليوم يقفون ترحيباً وإعجاباً بخطوات سموكم الكريم الواثقة التي تستهدف كل الخير لجميع محافظات المنطقة ومواطنيها فجولات سموكم لمختلف محافظات المنطقة دليل على توجهكم لتلمس احتياجات المواطن في مقر إقامته تحقيقا لرؤية قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين والنائب الثاني وأنه يطيب لي بهذه المناسبة السعيدة أن أقول لسموهما ولصحبهما الكرام أهلا وسهلا وعلى الرحب والسعة وحفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه. وتحدث تركي محمد الخزيم قائلاً: لقد عمت الفرحة أرجاء محافظة المزاحمية لما سمعنا بقدوم سمو أمير منطقة الرياض ونائبه وصحبه حفظهم الله وغمرت السعادة قلوب الصغار والكبار بهذه الزيارة الميمونة وأنها لدليل على حرص المسؤولين في هذه البلاد على متابعة أحوال المواطنين في هذا البلد الطيب وتفقد أحوالهم والسعي لتحقيق رغبات الجميع ومتابعة كافة الخدمات التي تخدم الصغير قبل الكبير وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض تنفيذ كافة المشاريع في هذه المحافظة . ولا نملك إلا أن نقدم خالص الشكر والعرفان لسمو أمير منطقة الرياض ونائبه وصحبه الكرام على هذه الزيارة الكريمة.

أما محمد بن سعد الخزيم فيقول: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز وفقهما الله لمحافظة المزاحمية تحمل في مضامينها السامية الدلائل الأكيدة على عمق ومتانة الترابط والتلاحم والمحبة التي تجمع مواطني هذه البلاد الطاهرة مع قيادتنا الحكيمة فقد تعودنا منهم الرعاية والدعم للمشاريع التنموية التي بلا شك أنها تصب في مصلحة المواطن والمقيم و بلادنا ولله الحمد تنعم بالخير الوفير وتنعم بقيادة جعلت أمنها ورفاهية مواطنيها جل اهتمامها فمرحبا بكم يا صاحب السمو طبتم وطاب ممشاكم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة