Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

آل ثاقب: مقدم سمو منطقة أمير الرياض وسمو نائبه من بشائر الخير لأهالي المزاحمية

رجوع

آل ثاقب: مقدم سمو منطقة أمير الرياض وسمو نائبه من بشائر الخير لأهالي المزاحمية

تزهو محافظة المزاحمية اليوم فرحًا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز للمحافظة، وسيقومان خلالها بتفقد احتياجات المواطنين.

حول هذه المناسبة تحدث عددٌ من أعيان آل ثاقب معبّرين عن فرحتهم.. في البداية قال عبدالرحمن بن محمد الثاقب: إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية اليوم تأتي ضمن ما يوليانه -حفظهما الله- من اهتمام دائم بمتطلبات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يحتاجون إليه من خدمات ومشروعات تهدف إلى رفعة المنطقة ونهضتها.

وبلا شكَّ أن الفرحة والسُّرُور يغمرانا نحن أهالي المحافظة صغيرنا قبل كبيرنا بهذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها الخير. فمحافظتنا تعيش أجمل أيَّامها وهي تتزيَّن لاستقبال أميريها المحبوبّيْن اللذين لم يدخرا جهدًا منذ أن تَمَّ تعيينهما بالثِّقة الملكية الغالية لخدمة كافة أبناء المنطقة. فمرحبًا بأحفاد المؤسس بين أبنائهم وإخوانهم أهالي محافظة المزاحمية، سائلاً الله العلي القدير أن يديم علينا نعمتي الأمن والأمان. أما سعد بن علي الثاقب فقال: مما لا شكَّ فيه أن المحافظة تعيش يومًا استثنائيًّا بمناسبة زيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، تلك الزيارة الغالية التي تأتي امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- على بذل كل ما من شأنه تقديم أرقى الخدمات لينعم المواطن بالرَّفاهية والأمن والرخاء، مضيفًا: إننا إِذْ نعبِّر عن مشاعرنا بهذه المناسبة العزيزة لنتوجه إلى الله عزَّ وجلَّ بأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يحفظ قادتنا وحكامنا ويديم عزَّهم. كما أعرب عبد الله بن علي الثاقب عن اعتزازه بما وصلت إليه المحافظة من تطوّر وازدهار في ظلِّ الاهتمام اللا محدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة لشعب المملكة عامة، معبّرًا عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على تشريفه حفل أهالي المحافظة، مؤكِّدًا أن زيارة سموهما ما هي إلا امتداد للتواصل والرِّعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين والحرص على تفقد أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم واهتماماتهم ومعايشة الواقع الذي يعيشونه. مؤكِّدًا أن الشُّعور يعجز عنه اللِّسان وفرحتنا لا توصف ونحن نستقبل اليوم المسؤول الأول بالمنطقة، فقد استبشر كافة أهالي المحافظة ومراكزها وقراها بهذه الزيارة الميمونة التي تُعدُّ حدثًا تاريخيًّا من سموه ليطلع عن كثب على احتياجات المحافظة ولقاء المسؤولين والمواطنين. سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمَيْن الشريفَيْن ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار.

وقال ناصر بن محمد الثاقب: استبشرنا جميعنا بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله لمحافظة المزاحمية.

والزيارة ليست غريبة على سموهما الكريمين من أجل تلمس احتياجات المحافظة وبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق راحة المواطن في ظلِّ دعم حكومتنا الرشيدة حفظها الله. وما ستحظى به المحافظة في ظلِّ هذه الزيارة من دعم ورعاية واهتمام سيكون له بالغ الأثَّر في النُّهوض بالمحافظة والرقي بها كباقي محافظات المنطقة التي قطعت مشوار التنمية في زمن قياسي بفضل دعم ومتابعة وحرص وإصرار سمو أمير المنطقة -حفظه الله- ومن قبله سمو الأمير سلمان حينما كان أميرًا للمنطقة آنذاك وبعدها سمو الأمير الراحل الأمير سطام بن عبد العزيز فأهلاً بأميرنا ونائبه بين أبنائهما في محافظة المزاحمية.

وأشاد عبد الله بن إبراهيم الثاقب بما توليه حكومة خادم الحرمَيْن الشريفَيْن من اهتمام بكافة المحافظات والمناطق واصفًا زيارة صاحب السمو الملكي خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز بالتاريخيَّة.

وقال: إن بلادنا تنعَّم بقيادة حكيمة تبذل كل جهد من أجل دعم مسيرة التنمية في كافة المجالات.

وأكَّد فهد بن إبراهيم الثاقب على أهمية الزيارة التي سيقوم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه اليوم للمحافظة لاستكمال مسيرة البناء والتشييد وتعزيز وتطوير وتلبية كل احتياجات ومتطلبات جميع محافظات المنطقة، مضيفًا أن سمو أمير المنطقة يدخل الإمارة وهو محمل بطموحات كبيرة وآمال عريضة من مواطني مختلف المحافظات بمواصلة مسيرة البناء والنماء لعاصمة بلادنا والمحافظات التابعة لها لذا نتطلَّع من سموه للخير والعطاء في شتَّى المجالات التي تحتاجها محافظة المزاحمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة