Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أسرة الغانم فرحتهم غامرة بالزيارة
هذه الزيارة لها الأثر في النهوض بالمحافظة وتطورها

رجوع

هذه الزيارة لها الأثر في النهوض بالمحافظة وتطورها

Previous

Next

زيارة الخير والنماء

يشرفني نيابة عن أسرة الغانم في محافظة ضرماء والرياض أن أرحب بالضيفين الكريمين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز

ولا شك أن زيارتهما للمحافظة سوف تحقق -إن شاء الله- ما كان يهدف إليه سموهما، وذلك من خلال اللقاء بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم والتواصل معهم مباشرة من أجل بذل المزيد من الجهود فيما يساعد على تطوير المحافظة في جميع شؤونها.

واستشهد بمقولته في إحدى زياراته لبعض المحافظات حيث قال سموه (أنا لا أعطي وعوداً ولكن أقول إن المستقبل أمامنا وسترون الواقع بإذن الله تعالى)، وهذه الأقوال سوف تتحول إلى أفعال إن شاء الله.

وما يقوم به سموه ونائبه هو اقتداء بسلفه الصالح حيث زار المحافظة جلالة الملك سعود -رحمه الله- كما زارها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.. فأهلاً وسهلاً بأمير المنطقة ونائبه وصحبه الكرام وأسرة الغانم ترحب بالجميع، وتسأل الله العلي القدير أن تكون هذه الزيارة دعماً كبيراً لتلبية احتياجات المحافظة وتحقيق آمال مواطنيها.

الأستاذ محمد بن غانم الغانم
أسرة الغانم ترحب بسمو الأميرين

عبر عدد من أبناء عائلة الغانم عن سعادتهم وفرحتهم بزيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه لمحافظة ضرماء لتفقد وتدشين الكثير من المشروعات التنموية، حيث تحدث الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الغانم. وقال نسعد نحن أهالي محافظة ضرماء بزيارة سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، الرجل الذي خدم الدين ثم الدولة في ميادين الشرف، حيث عرف عن سموه الانضباط في الخدمة العسكرية وحبة لخدمة الدين والوطن وأيضاً صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الشريك له بهذه الصفات، وها هما اليوم يخدمان الوطن في إحدى أهم مناطق المملكة منطقة الرياض فهما رجلا دولة من الطراز الأول وفق الله خادم الحرمين الشريفين لاختياره لهذين الرجلين، فأهلاً وسهلاً بسموهما الكريم وحفظ الله بلادنا الغالية وحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أدامه الله فخراً للأمة العربية والإسلامية.

من جهته عبر الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم الغانم، عن سعادته بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إلى محافظة ضرماء، وقال: استبشرنا جميعنا بهذه الزيارة التفقدية الميمونة غير المستغربة على سموهما من أجل تلمس احتياجات أبناء منطقة الرياض عامة وأبناء محافظة ضرماء خصوصاً، وبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق راحة المواطن في ظل دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-.

وقال الشيخ حمد بن عبدالله الغانم, منذ أن تم تعيينهما بناء على الثقة الملكية الغالية التي تصب في خدمة كافة أبناء منطقة الرياض وهما يعملان إذ لم تقتصر جهودهم على زيارات محافظات المنطقة بل فتحا قلبيهما للجميع سعياً منهما لحل ومعالجة كافة القضايا التي تهم جميع أبناء المنطقة فأهلاً بسموه وسمو نائبه بين أبنائهما ومحبيهما في محافظة ضرماء.

وقال الأستاذ محمد بن غانم الغانم، نسعد بك يا سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، ضيفاً عزيزاً تحتل من الحب في النفوس وقلوب إخوانك وأحبابك في هذه المحافظة، متعطشين في الوقت ذاته إلى المزيد من ثمرات هذه الزيارة الكريمة، فأهلاً بك صاحب السمو وبصحبك الكرام.

وقال الأستاذ الحميدي إبراهيم الغانم, أن زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الكريمة للمحافظة تعد صورة من صور بشائر الخير والمستقبل الزاهر، فهي امتداد لسياستهم الرامية لتلمس الاحتياجات عن قرب فشكراً للقيادة الكريمة ومرحباً بسمو أمير منطقة الرياض وبسمو نائبه وصحبهما الكرام.

وقال الأستاذ حمد بن علي الغانم, نكن في قلوبنا الحب والتقدير لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، مضيفاً أن محافظة ضرماء والمراكز والقرى التابعة لها تتشرف بزيارتهما الكريمة فمحافظتنا تعيش خلال هذه الأيام أجمل أيامها وهي تتزين باستقبال سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه المحبوبين.

وقال الأستاذ حمد بن غانم الغانم: إن زيارة سمو أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه لمحافظة ضرماء خلال الأيام المقبلة سيكون لها طابع خاص كونها تعد من أقدم محافظات الرياض لذا فهي تكتسي حلة خاصة وتحمل معها تطلعات وآمال أبناء المحافظة في الكثير من المشاريع المستقبلية التي تحتاجها محافظة ضرماء والمراكز التابعة لها.

بينما قال الأستاذ إبراهيم بن علي الغانم, سنسعد بلقاء سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بهذه الزيارة الكريمة التي تهدف إلى الالتقاء بمسئولي وبمواطني محافظة ضرماء حيث تمثل زيارة سموه ضخ مزيد من الازدهار والتنمية والبهجة على وجه أبناء المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.

وقال الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الغانم, لم يكن أعظم من فرحتنا بصدور الأوامر السامية بتعيينهما إلا فرحتنا بزيارتهما لمحافظة ضرماء التي تعتبر امتداداً للرعاية الكريمة الخاصة والحرص الدائم الذي تحظى به مناطق ومحافظات المملكة كافة، فأهلاً وسهلاً بسموهما الكريم في محافظة واعدة يبتهج أهلها بالضيف فأي بهجة ستكون هذه المرة وضيفيها سمو أمير منطقة الرياض ونائبه.

قال الأستاذ فهد عبدالله الغانم لا تسعنا الفرحة اليوم بقدوم الحفيدين الكريمين لباني كيان هذا الوطن الغالي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز, أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وتسعد المحافظة بمقدمهم الميمون لبداية عهد جديد من التطور والنماء وإكمال المسيرة المباركة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين فأهلا وسهلا بكما في محافظة ضرماء.

وقال الأستاذ غانم بن راشد الغانم, إن هذه الزيارة بلا شك لها بالغ الأثر من خلال النهوض بالمحافظة والرقي بها أسوة بمحافظات المنطقة التي قطعت شوطاً كبيراً من خلال التنمية في زمن قياسي بفضل دعم ومتابعه سمو أمير المنطقة -حفظه الله- سائلين المولى -عز وجل- أن يوفق سموهما لما فيه خير الإسلام والمسلمين فأهلاً بك صاحب السمو وبسمو نائبك وبصحبكما الكرام.

وقال الأستاذ إبراهيم بن محمد الغانم, يشرفني بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً أن أرفع أسمى آيات التقدير والعرفان لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على ما يقومان به من دعم لمختلف محافظات منطقة الرياض والمراكز التابعة لها، وذلك لتحقيق رفاهية المواطن، راجياً الله العلي القدير أن يحفظهما من كل مكروه، وأهلاً ومرحباً بأمير الرياض وبسمو نائبه وصحبهما الكرام.

وقال الأستاذ محمد بن عبدالله الغانم, نهنئ أنفسنا قبل أن نهنئ كلاً من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله نائباً له، حيث استبشر جميع المواطنين بمختلف شرائحهم بعد هذه الثقة الملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين، وهما محل للثقة والإخلاص لمنطقة الرياض ومحافظاتها وأبنائها، فأهلاً وسهلاً بهما وبصحبهما الكرام.

وقال الأستاذ خالد بن غانم الغانم, إن هذه الزيارة تدل على حرص حكومتنا الرشيدة التي جعلت جل اهتمامها وإمكانيتها لخدمة المواطنين في كل مناطق مملكتنا الغالية، من أجل تلمس احتياجات كافة أبناء المحافظة والمراكز التابعة لها وبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق راحة المواطن متقدماً لسموكم الكريم ولسمو نائبكم بالشكر الجزيل على هذه الزيارة الميمونة.

وقال الأستاذ غانم عبدالله الغانم اليوم محافظة ضرماء تنعم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله تلتقي فيه قلوب أهالي ضرماء بسمو الأمير وسمو نائبه فتملأ الفرحة الأفئدة وتعم السعادة أرجاء المحافظة لمثل هذه الزيارات التي تربط الراعي والرعية فنقول لهم حللتم أهلا ووطأتم سهلا في محافظتنا الحبيبة.

وقال الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الغانم إن الزيارة المباركة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة ضرماء تأتي امتدادا للعمل الخيري والإنساني وللتواصل بين القيادة والمواطنين في مختلف أنحاء المملكة لترسم صورة من صور التلاحم والحب والوقوف على متطلبات المحافظة لتستمر عملية التطوير والبناء، فأهلا بكما بين أهلكم في محافظة ضرماء.

وقال الأستاذ بدر عبدالله الغانم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة ضرماء.

في هذا العهد الزاهر نهضة شاملة امتدت في طول البلاد وعرضها وتحقق لنا فيها من الإنجازات والخيرات الشيء الكثير وما زال الخير مستمراً، والعطاء متواصلاً، والمستقبل أكثر إشراقاً، بإذن الله تعالى فمرحباً بكما وبصحبكما في محافظة ضرماء

وقال الأستاذ عبدالكريم عبدالرحمن الغانم تشرف محافظة ضرماء بين حين وآخر بزيارة كبار مسئولي الدولة، وما ذلك إلا حرصاً من حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على كل شبر من هذا الوطن وكل فرد من أبناء الشعب الوفي المخلص بتقديم كل ما يحقق رخاءه ونماءه أينما وجد وتحت أي ظروف، ولذلك سخرت المال والرجال لرقي وتقدم الوطن والشعب والسعودي النبيل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

قال الأستاذ غانم عبدالعزيز الغانم تزينت محافظة ضرماء بأجمل حللها فرحاً بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وكستها البهجة بهذه الزيارة الكريمة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني -حفظهم الله- الذين يولون رعايتهم الكريمة لدينهم ووطنهم وشعبهم السعودي النبيل، فأهلا بكما بين أحبابكم الأوفياء في محافظة ضرماء.

قال الأستاذ فيصل عبدالله الغانم إن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة ضرماء تأتي امتدادا للزيارات السابقة التي قام بها ملوك وأمراء هذه البلاد الكريمة منذ توحيدها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، فمحافظة ضرماء كغيرها من محافظات المنطقة تحظى باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وما هذه الزيارة إلا دليل على اهتمام وحرص ولاة الأمر على شؤون المواطنين في جميع النواحي التنموية، حفظكما الله والسلام.

قال الأستاذ غانم محمد الغانم إن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ونائبه تأتي امتدادا واستمرارا للتواصل والتلاحم بين القيادة والشعب التي يتميز بها وطننا المعطاء، لذلك عاشت المملكة ولا تزال، وستظل -بإذن الله- تعيش كل صور التلاحم والتماسك بين القيادة والشعب لتكتمل مسيرة البناء والتنمية والتطور والازدهار في المجالات فمرحباً بكما في محافظة ضرماء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة