Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أسرة العيسى تعيش فرحة كبرى بالزيارة
منطقة الرياض تحظى بأمراء يتميزون بالقيادة الرشيدة والخبرة العالية

رجوع

منطقة الرياض تحظى بأمراء يتميزون بالقيادة الرشيدة والخبرة العالية

بداية، قال الشيخ عبد الرحمن بن محمد العيسى إن محافظة ضرماء تتزين بأحلى حللها وتنثر الورد فرحاً وابتهاجا لمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ،وأضاف: انتهز هذه الفرصة لأبارك لهما على الثقة الملكية التي هما أهل لها لما عُرف عن سموهما من الإخلاص والتفاني لخدمة الدين والمليك والوطن. وان هذه الزيارات المتواصلة للمحافظات التابعة للمنطقة دليل على حرصهما وفقهما الله على الالتقاء بالمواطنين,وتلمس احتياجاتهم.. وأخيراً أتمنى من الله العلي القدير أن يحفظ بلدنا من كل سوء وأن يحفظ قادتنا إنه سميع مجيب.

قال الأستاذ زيد بن محمد بن محمد العيسى إن أهالي محافظة ضرماء فرحين باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في صورة من مشاهد التلاحم بين الراعي والرعية وهي من اكبر النعم التي أنعم الله تعالى بها علينا في هذه البلاد المباركة ,وهذا النهج المبارك اتخذه ولاة أمر هذه البلاد منذ عهد مؤسسها المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه, فقد كان شغله الشاغل توطيد الأمن وإسعاد المواطن وسار على ذلك أبناؤه الذين تولوا الحكم من بعده ,فأهلا وسهلا بك يا سمو الأمير وسمو نائبك ,ونسأل الله أن يسدد خطاكما ويجعلكما موفقين أينما كنتم .

وعبر الأستاذ سعد بن محمد العيسى عن الزيارة قائلا: أنها زيارة مباركة فيها من المعاني الشيء الكثير, وأنها ستعود على المحافظة بالنفع ، وأنني بهذه المناسبة أقدم التهنئة لهما وأقول هنيئا لمنطقة الرياض بكما, فقد عرف عنكما الكثير من الميزات التي ستنعم بها منطقة الرياض بما تشتمل عليه من العاصمة وجميع المحافظات التابعة لها. فأهلاً وسهلاً ومرحباً بك يا سمو الأمير وسمو نائبك وصحبك الكرام في الزيارة التاريخية محافظة ضرماء .

كما رحب الدكتور فهد بن عبد الله العيسى بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزير نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة ضرماء, وقال أن سموه وسمو نائبه يهدفان إلى الالتقاء بأهالي المحافظة, واستطلاع أحوال المواطنين لكل من شأنه تقديم أفضل الخدمات لأبناء هذه المحافظة, وهذا دليل على الرغبة الأكيدة من قبل سموه وسمو نائبه في العمل لمواصلة مسيرة التنمية والبناء للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والوقوف على احتياجاته . وهذه الزيارة تعطي مزيداً من التفاؤل وتحفز أهالي المحافظة إلى مزيد من الأعمال الإبداعية .

وقل الدكتور فهد العيسى أنني متابع لزيارات سموه وسمو نائبه للمحافظات التي قام بزيارتها, وأسمع وأقرأ لما يتطرق له سموه في كلماته في تلك الزيارات, وما يتخللها من تدشين لعدد من المشروعات في مختلف المجالات فأجد سموه كأنه متخصص في المجال الذي يتحدث عنه, وهذا يدل على سعة علمه واطلاعه, وهذا له الأثر الإيجابي في تقويم ما يعرض على سموه من مشروعات مستقبلية في شتى المجالات .

إننا في منطقة الرياض وعلى مر السنين الماضية، ولله الحمد نحظى بأمراء للمنطقة يتميزون بالقيادة الرشيدة والخبرة العالية والانضباطية والدقة والتواضع. وجميعها متحققة في سموه وسمو نائبه, وهذا ما يشهد به كل من تعامل مع سموهما فهنيئاً لنا بك يا سمو الأمير وسمو نائبك.

كما قال المقدم عبد العزيز بن عبد الله العيسى: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزير نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة ضرماء ولقاءه بالمواطنين ما هو إلى لقاء الترحيب والتهنئة لسموهما بمناسبة تعيينهما الجديد, فهذه الزيارة لها طابعها الخاص فهي تتيح لسموه وسمو نائبه بشكل مباشر التعرف على المحافظة واحتياجاتها, وإدخال السرور على أهلها.

كما قال المهندس سليمان بن محمد العيسى: إننا ولله الحمد نعيش في أمن وأمان وخير وبناء في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله , ونسأل الله أن يديم علينا نعمه الظاهرة والباطنة, وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزير نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة ضرماء ليست بمستغربة فقد كان هذا ديدن الملوك وأمراء المناطق عندما يتولون مناصب فهم يحرصون على الوصول إلى المواطنين في مواقعهم, وذلك للتعرف على واقع المحافظة لتعزيز الإيجابيات فيها, وتجاوز المعوقات, فمرحباً بك يا سمو الأمير وسمو نائبك.

كما عبر سلمان بن عبد الله العيسى بقوله: إننا في منطقة الرياض موفقين بأمراء يتميزون بالحكمة والقيادة, مما كان له الأثر الكبير في جعل الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في مقدمة المدن الحضارية على مستوى العالم, كما جعل محافظتها تتميز بتوفر العديد من الخدمات المتنوعة ,الأمر الذي أدى إلى استقرار أهلها ورغدهم بالعيش فيها. وما صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزير نائب أمير منطقة الرياض إلا نموذج من النماذج المميزة للقيادة التي عرف عنها الدقة والتواضع والأخلاق العالية فتعيينهما سيعطي للمنطقة مزيداً من النماء والرقي, فحياك الله يا سمو الأمير وسمو نائبك في محافظتنا محافظة ضرماء التي تكن لولاة الأمر كل المحبة والتقدير والولاء.

كما ذكر محمد بن عبدالله العيسى أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبدالعزير نائب أمير منطقة الرياض لمحافظة ضرماء دلالة على طموح سموهما في الالتقاء بأبناء هذه المحافظة والتعرف عن قرب على احتياجاتهم,كما قال إن هذه الزيارة تأتي في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيد وفقها الله, فأهلا وسهلًا بك يا صاحب السمو وسمو نائبك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة