Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* اليوم يخوض الهلال مباراة مهمة أمام الخويا القطري في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا. ويجب على الهلال استثمار إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره لتحقيق انتصار جيد يريحه في مباراة الإياب.

* * *

* كثرة الحديث في الآونة الأخيرة عن استبدال مدرب من عدمه سواء من قبل إدارة النادي أو وسائل الإعلام لم يكن موفقاً. فالمدرب يجب أن يشعر بالاستقرار ولا تثار أي مسائل حول تغييره من عدمها لكي لا تنعكس آثارها السلبية على عمله.

* * *

* فريق الخويا القطري هو من أقوى القطرية في الفترة الحالية ويضم لاعبين أجانب على مستوى عال وهذا ما يوجب على الفريق الهلالي أن يدركه ويتعامل معه بكل جدية.

* * *

* صعود فريق الزلفي والشرق النجوم والأخدود لدوري الدرجة الثانية سينعكس إيجابياً على منافسات كرة القدم في مناطق هذه الأندية وعلى اهتمام الجماهير الكروية في هذه المناطق مما سيؤدي إلى تطور نوعي تستفيد منه الكرة السعودية.

* * *

* ابتعاد نائب رئيس النصر فهد المشيقح عن موقعه بحسب الأنباء التي تتواتر من داخل النادي يعد خسارة فادحة. فالمشيقح كفاءة إدارية متميزة يتمتع بخبرة واسعة وتجربة عريقة ومن الصعوبة تعويضه.

* * *

* محاولات التأثير على الهلال قبل مباراته المهمة اليوم أمام الخويا بإثارة موضوعات هتافات المدرجات لن يكتب لها النجاح فالهلاليين أوعى من أن يقعوا في مثل هذه الفخاخ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة