Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي للمدربين:
زلاتكو: نعاني من تكرار الأخطاء الدفاعية وسنعمل على تلافيها

رجوع

زلاتكو: نعاني من تكرار الأخطاء الدفاعية وسنعمل على تلافيها

تغطية - عبدالله الحنيان:

شدد مدرب فريق الهلال الكروي الأول الكرواتي «زلاتكو» على أهمية مباراة فريقه أمام لخويا القطري اليوم حيث قال: أمامنا مباراتان مهمتان وكبيرتان أمام فريق قوي وليس لدينا خيار غير تجاوزها والوصول للدور الآسيوي التالي وكل تركيزنا من أجل تحقيق ذلك، وأعتقد بأن منافسنا كذلك سيكون في قمة تركيزه، كون الحالة الفنية في الفريقين متشابهتين بخروجهم من بطولة الكأس.

وأضاف المدرب الهلالي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال ولخويا والذي عقد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بناديه: أحترم فريق لخويا ومدربه جيريتس الذي أشرف على الهلال في فترة سابقة، وفريق لخويا يمتلك لاعبين خطيرين ذوي إمكانيات فنية عالية تحديدا في خطه الهجومي وسنحرص في اللقاء على الفوز بأي نتيجة بشرط عدم تلقينا أي هدف وأرى بأننا حال تحقق لنا ذلك ستكون حظوظنا كبيرة في التأهل.

وكشف زلاتكو في حديثه عن عدم قدرة قائد الفريق ياسر القحطاني لعب كامل المباراة مشددا على أنه يظل إضافة كبيرة للفريق حتى وهو متواجد على دكة البدلاء، وزاد: لدينا عدد من اللاعبين الغائبين للإصابة وأتمنى أن يكون مدافع الفريق عبدالله الزوري جاهزا للعب المباراة من البداية.

وعن خسارة الفريق لمباريات عديدة هذا الموسم بعد تقبله للأهداف في دقائقها الأخيرة أوضح: الأخطاء الفردية سببت لنا مشاكل كثيرة هذا الموسم وكثيرا ما طلبت من اللاعبين تفاديها وهم لاعبو خبرة ويجب أن يستفيدوا من الأخطاء ويجب أن نتفاداها في المباراتين القادمتين وأضاف بقوله: سنلعب بتكتيك هجومي وهذا أسلوب الفريق الذي اعتاد عليه ولم يسبق لي أن طلبت من اللاعبين اللعب بتحفظ مبالغ به، وطالب زلاتكو في ختام حديثه جماهير فريقه بالحضور والمؤازرة مساء اليوم مشددا على دورها الإيجابي في مساندة الفريق.

في المقابل امتدح مدرب فريق لخويا القطري إيريك جريتس فريق الهلال وامتلاكه للاعبين مميزين هذا الموسم مشيرا إلى أن الفريق الأزرق يعد الأفضل بين الأندية السعودية وأنه قدم موسما جيد برغم فقدانه لنقاط عديدة في الدوري السعودية كما أنه قدم على الصعيد الآسيوي مباريات ممتازة، وأضاف: لا يحق لي تقييم عناصر الفريق لكن ما أؤكده هو أننا سنحرص على تجاوزه للوصول إلى مرحلة متقدمة في دوري الأبطال الآسيوي.

وعن قلة مشجعي فريقه الحالي «لخويا» مقارنة بجماهيرية الهلال أكد جيريتس أنهم يعوضون ذلك بتحفيز اللاعبين لزيادة حماسهم مشددا على أنهم يمتلكون مجموعة مميزة من اللاعبين قادرة على تقديم الفريق لمستويات ونتائج رائعة. وعن غياب مهاجم فريقه سباستيان سوريا عن مواجهة الهلال أبان: اللاعب يعاني من إصابة وبسبب ذلك لم يرافق البعثة القادمة للرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة