Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 15/05/2013 Issue 14839 14839 الاربعاء 05 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خزينة النادي تنتعش بمزيد من الدعم المالي
إدارة الفتح تناقش برامجها المستقبلية وتودع «أبو هشهش» وتطلق حملة «نبيكم معانا»

رجوع

إدارة الفتح تناقش برامجها المستقبلية وتودع «أبو هشهش» وتطلق حملة «نبيكم معانا»

الأحساء - عايدة بنت صالح:

تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً من عضو الشرف وأحد كبار الداعمين عبدالعزيز بن سليمان العفالق دعماً لتوجهات الإدارة للموسم الرياضي المقبل.. كما قدمت إدارة مجمع العثيم مول بالأحساء دعماً مادياً ودرعاً تذكارياً لإدارة النادي بمناسبة تحقيق الفريق الفتحاوي لقب دوري زين في الموسم الحالي.

من جانبه أعرب رئيس النادي المهندس عبدالعزيز العفالق عن شكره وتقديره لعبدالعزيز بن سليمان على دعمه السخي لخزينة النادي والنابع عن حبه وإيمانه بتوجهات النادي على جميع الأصعدة. ومؤكداً بأن هذا الدعم ليس بالمستغرب من شخصية لها وقفات صادقة تجاه ناديها فله منا كل الشكر والتقدير.

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الاول استعداداته لمواجهة الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وركز المدير الفني للفريق فتحي الجبال على الجوانب التكتيكية.

وفي شأن آخر عقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الشهري وناقش فيه عدة ملفات واطلع على الخطط التطويرية للفئات السنية ومناقشة الملفات الاستثمارية والوقوف على استعدادات الفريق للمشاركة المقبلة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وعلى هامش الاجتماع كرم مجلس الإدارة أعضاء لجنة كرة القدم نظير النجاح الذي حققوه وكان نتاجه نيل لقب دوري زين للمحترفين وهم رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم ونائبه ومدير عام الكرة ومدير الاحتراف والمدير الفني.

كما أقام الجهاز الإداري احتفالية للمحترف الاردني شادي أبوهشهش لانتهاء عقده الاحترافي وتكريماً منها للعطاء الذي قدمه مع الفريق على مدار الموسمين الماضيين ومساهمته مع زملائه في تحقيق أهداف الإدارة على مستوى جميع المشاركات.

الجدير بالذكر وافقت لجنة الاحتراف على طلب إدارة نادي الفتح والمتمثل في إنهاء عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم علي العشوان وتحويله إلى لاعب هاو في كشوفات النادي وذلك بعد الاقتناع بمبررات الإدارة اثر غياب اللاعب وانقطاعه عن التدريبات وذلك بعد حصوله على وظيفة حكومية.

وأطلقت الإدارة نادي الفتح حملة جماهيرية تحت شعار (نبيكم معانا) لدعم ومؤازرة الفريق الكروي في مواجهته المقبلة أمام نظيره الاتحاد الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك بتسيير حافلات خاصة من الأحساء إلى مكة المكرمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة