Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«عِلم» رعت مؤتمر وزارة الصحة وHIMSS الشرق الأوسط

رجوع

«عِلم» رعت مؤتمر وزارة الصحة وHIMSS الشرق الأوسط

تعزيزا لسبل التعاون المشترك بينها وبين وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة، رعت «علم» مؤتمر وزارة الصحة وHIMSS الشرق الأوسط. وهي جهة غير ربحية تعنى بالتركيز حصرياً على تقديم القيادة العالمية للاستخدام الأمثل لتقنية المعلومات وأنظمة الإدارة من أجل رعاية صحية أفضل.

وتهدف «علم» من رعايتها المؤتمر لتعزيز التعاون مع وزارة الصحة واستعراض خدماتها الرائدة وحلولها التقنية الفريدة في السوق السعودي والشرق الأوسط التي قدمت وتقدم العديد منها لوزارة الصحة.

وقام معالي وزير الصحة بزيارة إلى جناح «علم» التقى خلالها الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي وأشاد باهمية الشراكه مع علم.

من جهة ثانية صرح ماجد بن سعد العريفي مدير التسويق بشركة «علم» بقوله: إن هذا المؤتمر يعتبر من الفرص الحقيقية لكافة الشركات المعنية بتقنية المعلومات وتقديم الحلول التقنية، وفي مقدمتها شركة «علم»، لتثبت حضورها وتستعرض خدماتها للقطاع الحكومي والقطاع الخاص، خاصة في القطاع الصحي الذي يلامس كافة أطياف المجتمع وجميع شرائحه، إذ الحاجة في تطوير الحلول التقنية في القطاع الصحي في تزايد مستمر.

وأضاف العريفي قائلاً «يوماً بعد يوم يزاد الاهتمام بكل ما يخص الصحة سواء الرعاية أو التقنيات الحديثة التي تسهم في جعل الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع أسرع وأدق وأسهل فقد ساهمت التقنية في جعل أساليب الرعاية الصحية للمجتمعات تتحول من الإجراءات الروتينية إلى خدمات عبر نظام إلكتروني متكامل ولهذا فوائده سواء على مقدمي الخدمات الصحية أو المستحق لتلك الرعاية.

من جهه ثانية تأتي مشاركة شركة «علم» في هذا المؤتمر تأكيدا لحرصها على الحضور القوي في كافة المحافل والمناسبات والأحداث المحلية والإقليمية وجديتها في المساهمة المباشرة في تطوير الحلول والأعمال في كافة القطاعات عامة وقطاع تقنية المعلومات وقطاع الصحة على وجه الخصوص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة