Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كلفته 45 مليون ريال وصل منها 11 مليوناً وتبقى 35 مليوناً
جمعية التحفيظ بالجبيل توقع عقد بناء مشروع لخدمة القرآن بحي جلمودة

رجوع

الجبيل - ظافر الدوسري:

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل عقد بناء مشروع وقف القرآن بحي جلمودة مع إحدى شركات المقاولات, حيث يعد أكبر مشروع وقفي لخدمة القرآن ومدارس التحفيظ بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المنطقة الشرقية, وذلك بمقر الجمعية بالجبيل الصناعية.

ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي محكمة استئناف الشيخ الدكتور رياض المهيدب، شكره وتقديره وكافة منسوبي الجمعية إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية على ما يتفضل به سموه من دعم ورعاية للجمعية ومشروعاتها وبرامجها في رعاية كتاب الله وحفظه وتخريج الحفظة من طلاب وطالبات الحلقات والمدارس, حيث يبلغ عدد طلاب الحلق الرجال (2801) طالب, وعدد فئة النساء (4681) طالبة

وبين أن المشروع بحي جلمودة, عبارة عن أرض تبلغ مساحتها 9284 مترا مربعا لإنشاء مجمع سكني وقفي مكون من 4 عمائر سكنية شامل البنية التحتية, لكل عمارة: (4) أدوار وكل دور يحتوي على أربع شقق بمجموع 64 شقة, حيث تم رصد 11 مليون وتبقى 34 مليون ريال. وأكد على أن الجمعية تسعى إلى تحقيق ( 70% ) من إيرادات الجمعية عن طريق الدخل المستقر والثابت للوقف أو الاستثمار طويل الأجل. وذلك لضمان استمرارية أنشطة الجمعية وبرامجها، مضيفاً أن المشاريع الوقفية الحالية تمثل 15% من إيرادات الجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة