Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أحدها للتدخل في حوادث المواد الخطرة
أمير منطقة القصيم يدشن (6) مراكز جديدة تابعة للدفاع المدني

رجوع

أمير منطقة القصيم يدشن (6) مراكز جديدة تابعة للدفاع المدني

بريدة - أحمد السالم / تصوير - سيد خالد:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بمقر الإمارة صباح أمس الأول ، ستة مراكز مستحدثة للدفاع المدني بالمنطقة ، تتضمن مركزاً للتدخل في حوادث المواد الخطرة ، ومراكز جديدة في مدينة بريدة ومحافظتي عنيزة والبدائع ، ومركزي الفوارة وأبانات .

وفور وصول سموه لمقرالحفل ، تجول بالمعرض الخاص بتلك المراكز والخدمات التي يقدمها كل مركز ، واستمع سموه إلى شرح موجز عن نطاق تلك المراكز والخدمات التي تقدمها ، ثم دشن سموه المراكز التابعة للدفاع المدني بالمنطقة عن طريق الشبكة الإلكترونية ، واطلع على موقع التوعية والسلامة التابع لمديرية منطقة القصيم ، بعد ذلك تسلم تقريراً عن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام بالمنطقة .

ثم ألقى سموه كلمة بهذه المناسبة حمد الله تعالى فيها أن جعل لهذه البلاد قيادةً حكيمة توجه الاعتمادات كافة لخدمة هذا الوطن وأبنائه ، مهنئًا في الوقت ذاته منسوبي مديرية الدفاع المدني بمناسبة افتتاح تلك المراكز الجديدة ، ومحفزًا إياهم لأن يكون ذلك معينًا لهم لتقديم الخدمة اللازمة التي هيئتها الدولة لمساعدة أبناء هذا الوطن .

وأشاد سموه بالتطورات المتتابعة التي وصفها بالملحوظة على الدفاع المدني ، مرجعًا ذلك إلى متابعة سمو وزيرالداخلية الجادة والحكيمة الذي لا يألو جهدًا في دعم الدفاع المدني الذي يعد ضمن قطاعات وزارة الداخلية ، متمنياً التوفيق لجميع منسوبي الدفاع المدني بالمملكة .

من جهته ثمن مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد الدكتور علي العتيبي، رعاية سموه لحفل افتتاح المراكز الجديدة ، مؤكدا أن هو تكريم لجهاز الدفاع المدني بالمنطقة الذي دائما ما يحظى من سموه بالرعاية والاهتمام ، مشيرًا إلى أن هذه المراكز تُعد إضافةً جديدة لخدمات الدفاع المدني بالمنطقة ، وستسهم - بإذن الله - في مسيرة البناء والنماء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة