Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأميرة سارة بنت عبدالله تكرم معلمات و طالبات الموهبة بالجوف

رجوع

الجوف - فيصل الحواس:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله آل سعود ، حرم أمير منطقة الجوف الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة الموهوبات في مركز الملك عبدالله الثقافي.

ورحب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني ، في كلمة مسجلة بسمو الأميرة سارة ، ووجه رسالة للمعلمات والطالبات، قال فيها إن الموهبة والإبداع في هذا العصر أمر لا غنى لنا عنه، حيث توفرت جميع الإمكانات المادية والمعنوية.

من جانبها، قالت مديرة إدارة الموهوبات الأستاذة شريفة المقبل، إن ما نراه اليوم من طالباتنا هو حصيلة نتاج عام كامل من العمل، آملين أن نكون قد وفقنا في توفير كل ما تحتاجه طالباتنا الموهوبات.

بعدها توالت فقرات الحفل ، ثم كرمت الأميرة سارة الطالبات الموهوبات ومسؤولات الموهبة ومعلمات الموهوبات ومديرات المدارس المتميزات في تفعيل برامج الموهوبات، كما كرمت الطالبات المتفوقات اللاتي مثلن المملكة في جائزة مكتب التربية لدول الخليج العربي «الدورة السابعة»، وهن: مراحب سلطان الضويحي، جود أحمد المفرج، نورة بسام الرشيد، بعدها قلّدت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الدكتورة جميلة الشايع ، سمو الأميرة سارة ، قلادة الموهبة، بعد ذلك قصت سموها شريط افتتاح المعرض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة