Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بعد افتتاحها من قِبل أمين منطقة الرياض
حدائق الهدا والياسمين والأريج تستقبل الزوار

رجوع

حدائق الهدا والياسمين والأريج تستقبل الزوار

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح / تصوير - التهامي عبد الرحيم خليل:

استقبلت أمس حدائق الهدا والأريج والياسمين عقب افتتاحها رسمياً من قِبل معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل، حيث أقيم الاحتفال الرسمي في حديقة الهدا. وعقب انتهاء الحفل التقت الجزيرة بعدد من المسؤولين وسكان وزوار هذه الأحياء بمناسبة تدشين هذه المشاريع.

8 حدائق تحت الإنشاء

في البداية تحدث وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين فقال: الحقيقة إننا سعداء بافتتاح هذه المتنفسات الجديدة من قِبل معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل، وكما تلاحظون نحرص على التجديد والتنويع سواء كان في مجال التخطيط وإعداد مرافق ومحتويات الحدائق والبحث عن الشيء الذي يريح الزوار ويمكنهم من قضاء أجمل وأحلى الأوقات. وبالمناسبة الآن يجري إنشاء 8 حدائق وقد قطعت شوطاً كبيراً في ذلك إضافة إلى مشروع الساحات البلدية التي أنجز منها حوالي 70 ساحة، وكذلك مشروع البراحات حيث يتم إنشاء 11 براحه في أحياء مختلفة بمدينة الرياض. وأكد الدكتور الدجين على استمرار الأمانة في صيانة وإعادة وتطوير الحدائق القديمة، وإضافة لمسات جمالية عليها، ونحن ماضون في هذا الطريق.

الجزيرة تلتقي سكان الهدا

وقد التقت الجزيرة عدداً من سكان حي الهدا بمناسبة افتتاح الحديقة، فقال المواطن أبو محمد ومعه أطفاله أولاً نشكر أمانة منطقة الرياض على اهتمامها بهذه المرافق الترفيهية، وحديقة الهدا جميلة جداً ومحققة للغرض والهدف المطلوب، كل ما يهمنا هو الصيانة والمحافظة عليها وتواجد القطاعات المسؤولة خاصة أجهزة الأمانة والشرطة والمرور، كما نتمنى من مرتادي هذه الحديقة المحافظة عليها وعدم العبث بمحتوياتها.

وقال المواطن سعد العثمان أنا سعيد جداً بافتتاح هذه الحديقة وفعلاً مدينة الرياض بحاجة إلى حدائق باعتبارها المتنفس المهم للسكان وزوار الرياض. أشكر الأمانة وكل ما نتمناه استمرار الصيانة على هذه المنشآت.

وقال المواطن عبد الله القحطاني: كنا في هذا الحي ننتظر افتتاح هذه الحديقة ودائماً يسألني أولادي عن موعد الافتتاح واليوم الحمد لله تم افتتاحها .. شكراً لكل من ساهم في تنفيذ هذه المشاريع.

حديقة الياسمين

وعقب افتتاحه الحديقة التقينا بعدد من سكان الحي وكان اللقاء الأول مع المواطن عبد الله العتيبي، فقال أولاً أشكر الأمانة على تدشينها هذا المشروع وأتمنى من الجميع المحافظة عليها لتبقى لنا ولمن بعدنا فهي متنفس لهم.

ورحب المواطن ظافر العمري بافتتاح هذه الحديقة، وقال أشكر الأمانة وأطالب بالاهتمام وخاصة التركيز على الصيانة للمحافظة عليها، كما نتمنى أن يتم التركيز على ملاعب الأطفال وزيادة دورات المياه، وشكراً لكل من ساهم في تنفيذ هذا المشروع.

حديقة الأريج

وفي حديقة الأريج تواجد معظم الزوار وافترشوا مساحاتها، وتركوا اللهو واللعب للأطفال الذين كانوا في غاية السعادة والامتنان.

المواطن إبراهيم الدوسري رحب بهذه الخطوة من أمانة منطقة الرياض واهتمامها بالحدائق.

أما الطفل تركي الدوسري 9 سنوات، فقال لا شك أنني فرحان جداً بافتتاح هذه الحديقة، لأن وجودنا بداخلها يحافظ علينا بإذن الله ويجنبنا تهور السائقين وادعو الجميع للمحافظة عليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة