Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

احتفلت بتخريج (3839) طالبة
جامعة الطائف تتيح ترتيب رغبات التخصص لطلاب وطالبات السنة التحضيرية

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي و محمد الوذيناني:

رَعَت حرم معالي محافظ محافظة الطائف عبير المقبل , حفل تخريج الدفعة الثامنة من طالبات جامعة الطائف الذي بلغ إجمالي عددهن ثلاث آلاف وثمان مئة وتسع وثلاثين طالبة ، منهن مئة وأربع وعشرون طالبة من حملة الماجستير, وثمان مائة وخمس طالبات خريجات الدبلوم العالي في التربية , وألفان وتسع مائة وعشر طالبات من حملة البكالوريوس من كليات التربية والآداب والعلوم والحاسبات ونظم المعلومات والتصاميم والاقتصاد المنزلي والعلوم الإدارية والمالية والشريعة والأنظمة ، وذلك بقاعة الاحتفالات الكُبرى بالحوية .

حضر الحفل كلاً من وكيلات الكليات و العمادات المساندة ، ورئيسات الأقسام وعضوات الهيئة الأكاديمية والإدارية والخريجات وأمهاتهن .

وقد تضمن الحفل مسيرة للخريجات , وكلمة لعميدة الدراسات الجامعية الدكتورة سميرة كردي , تلا ذلك كلمة الخريجات.

إلى ذلك أتاحت الجامعة لطلابها وطالباتها بالسنة التحضيرية ترتيب رغبات التخصص وذلك ابتداءً من يوم الاثنين الماضي ولمدة أسبوعين، عن طريق صفحة الطالب على البوابة الإلكترونية من خلال إيقونة إدخال رغبات التخصص.

وأوضحت الجامعة أن ترتيب إدخال جميع الرغبات إلزامي على الطلاب والطالبات؛ حتى يحقق لهم التخصص الذي يرغبون به ، مبينة أن آلية التخصص ستكون لجميع الطلاب والطالبات وستخضع للمعدل التراكمي والإعداد المطلوبة بكل قسم بالكليات إضافة لتسلسل الرغبات المختارة من قبل الطلاب والطالبات.

وأفادت أنه في حالة عدم إدخال الطالب أو الطالبة رغباته في التخصص خلال هذه الفترة، سيقوم النظام آليا بوضع رغبات بشكل تلقائي, وخلال فترة التقديم يستطيع الطلاب والطالبات متابعة ومعرفة كل جديد يطرأ على عملية التخصص ومعرفة الحد الأدنى للقبول بكل قسم ، مشيرة إلى أن النتيجة النهائية ستظهر لتخصصات الطلاب والطالبات بشهر رمضان القادم ، وإذا التحق الطالب في التخصص يستطيع تغيير التخصص بعد الخضوع لنظام التغيير بين التخصصات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة