Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شرطة الأحساء تحقق مع مطلق النار على فرقة «إزالة التعديات» بأمانة الأحساء

رجوع

شرطة الأحساء تحقق مع مطلق النار على فرقة «إزالة التعديات» بأمانة الأحساء

الأحساء - عايض العرجاني:

تحقق شرطة الأحساء مع مواطن أربعيني على أثر تعرض إحدى فرق أمانة الأحساء الميدانية إلى إطلاق نار من قبل المواطن أثناء مباشرتها عملها الرسمي بهدف إزالة تعديات على قطعة أرض داخل أحد أحياء المحافظة قبل أن يعترض طريقهم أحد المواطنين ويقوم بإطلاق النار تجاههم مما تسبب باحتراق مركبة تابعه لأمانة الأحساء وتكسير واجهة زجاجية لمستوصف قريب من موقع الحادثة، إلى جانب تضرر جهاز صراف آلي وبعض السيارات المتوقفة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه عند الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم أمس الثلاثاء ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية من ممثل لأمانة الأحساء عن تعرضه والفرقة العاملة بالميدان لإطلاق النار تجاه المركبات التي يستقلونها من قبل أحد الأشخاص، وذلك أثناء قيامهم بمهمة إزالة مخالفات من أرض فضاء بمدينة الهفوف مما تسبب في احتراق إحدى الآليات التابعة لهم وتأثر زجاج مدخل مستوصف قريب من الموقع وغرفة صراف آلي وعدد من السيارات المتوقفة بالجوار فيما لم يصب أحد بأذى ولله الحمد.

وأضاف الرقيطي: باشر المختصون بشرطة محافظة الأحساء إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة.. في الوقت الذي بادر المتهم بتسليم نفسه لمركز شرطة الرقيقه بمحافظة الأحساء حيث تبين أنه مواطن أربعيني تم التحفظ عليه والسلاح المستخدم في الحادثة ويجري المختصون التحقيق مع المتهم حيال الواقعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة