Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

د. الصالحي: الأمير سعود بن نايف يفتتح اليوم سبعة مشاريع صحية ويدشن عدداً آخر من المشاريع بالمحافظة

رجوع

د. الصالحي: الأمير سعود بن نايف يفتتح اليوم سبعة مشاريع صحية ويدشن عدداً آخر من المشاريع بالمحافظة

الجزيرة - أحمد القرني:

أوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح الصالحي بأننا نسعد اليوم في صحة حفر الباطن بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بتدشين العديد من المشاريع الصحية بالمحافظة التي تعدت تكلفتها أكثر من مليار ريال، بحضور معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وعدد من المسؤولين.

وأكد ما تحظى به الخدمات الصحية في المملكة من دعم لا محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -يحفظهم الله- التي تشير الدلائل عليها من الإنجازات الطبية بالمحافظة الكثيرة والمتواصلة، وقال نحن اليوم أمام مشاريع شاهدة على هذا الدعم وتوفير البنية التحتية المثلى للمرافق الصحية بكافة فئاتها الوقائية والتشخيصية والعلاجية، التي توليها حكومتنا الرشيدة اهتماما بالغاً لتكون شاهداً عدلاً على مسيرة الإنفاق السخي على القطاع الصحي بالمملكة.

وبين د. الصالحي بأن سموه الكريم سيفتتح اليوم سبعة مشاريع صحية منها ثلاثة مستشفيات ومركزاً للسكر وتطوير مستشفى إضافة إلى تدشين عدد آخر من المشاريع الصحية بالمحافظة.

مضيفاً أنه بالأمس القريب حصل مستشفى الملك خالد العام على شهادة الاعتماد من المجلس المركزي لاعتماد المنشآت وتميزها في تطبيق برامج الجودة، وهذا أيضاً دلالة على سعي الشؤون الصحية بحفر الباطن على التميز بالخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة.

وختم د. الصالحي تصريحه أنه لا يسعنا إلا أن نتوجه للمولى عز وجل أن يحفظ قادتنا وولاة أمورنا ويقينا وبلادنا شر الفتن ويحفظ لنا أمننا وسلامة مواطنينا وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة