Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اختتام المهرجان الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بتعليم القصيم

رجوع

اختتام المهرجان الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بتعليم القصيم

بريدة - صالح الشعيبي:

شهد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله إبراهيم الركيان حفل ختام فعاليات المهرجان الرياضي الترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي نظّمته إدارة التربية الخاصة بتعليم القصيم.

حيث توّج الركيان فريق مدرسة ابن خلدون بكأس البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية التي جمعته بمدرسة محمد بن القاسم 4-3 بضربات الترجيح،كما تم تكريم الداعمين والمساهمين في نجاح المهرجان الرياضي، وكذلك تكريم الحاصلين على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوّق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها التاسعة.

هذا وأكَّد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان أن المهرجان أعطى فرصة لرفع ثقة أبنائنا من ذوي القدرات الخاصة مزيداً من الثقة بالنفس والشعور بالنجاح وجاءت مشاركة طلاب التعليم العام إلى جانب زملائهم طلاب التربية الخاصة لتعزيز الدمج مع أقرانهم طلاب التعليم العام, كما أبرز المهرجان مواهب أطفال الإعاقة العقلية والسمعية, ولفت أنظار المجتمع لتحمّل المسؤولية الاجتماعية تجاه هذه الفئة من أبناء مجتمعنا التي هي بحاجة إلى العطف والحنان, إلى جانب الانسجام مع المجتمع.

فيما أشار مدير إدارة التربية الخاصة عبدالعزيز الضبيب إلى أن البطولة شهدت تفاعلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب من المدارس المشاركة، حيث حققت العديد من مهارات التعاون والقيادة لدى الطلاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة