Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 16/05/2013 Issue 14840 14840 الخميس 06 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدربا الهلال ولخويا بعد المباراة
زلاتكو: لوكنا نملك لاعباً كـ «سيار ديا» لاعب لخويا لتغير حالنا وكسبنا.. ونحتاج لاستثمار الفرص

رجوع

زلاتكو: لوكنا نملك لاعباً كـ «سيار ديا» لاعب لخويا لتغير حالنا وكسبنا.. ونحتاج لاستثمار الفرص

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح مدرب الهلال دالاتش زلاتكو بأن فريقه خسر المباراة رغم لعبه بشكل جيد مشدداً على أن لاشيء لديه يقوله حول مستويات لاعبي فريقه وأدائهم, مشيراً في الوقت ذاته الى أن فريقه كان مستحوذاً على الكرة في الشوط الثاني إضافة لصنع العديد من الفرص.

وأشار زلاتكو إلى أن هدف لخويا الذي أتى من كرة مرتدة الذي تغير مسار التسديدة فيه أيضاً جعل مهمة الهلال في قطر أصعب مما كانت عليه, موضحاً بأنه ينتظرهم الكثير من العمل لتعويض النتيجة غير المستحيلة.

وعن لعبه على ملعبه بمهاجم واحد رغم دفاعية لخويا قال : صحيح أنني لعبت على الورق بمهاجم واحد, لكنني في الحقيقة أستحوذ فريقي على الملعب بتواجد ويسلي لوبيز ومن خلفه سالم الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد, وللأسف لم يكونوا حاضرين بمستوى جيد, إضافة إلى أننا كنا نحترم فريق لخويا وتوقع أي شيء من لاعبيهم.

وعن تأخر ياسر القحطاني في لعب بعض الكرات وعدم مبالاته إضافة إلى إشراكه رغم عدم جاهزيته تماماً قال : ياسر القحطاني كان جاهزاً للعب 20 دقيقة وأشركته لأننا كنا في حاجته في ذلك الوقت وهو لاعب حسم ولاعب خبرة.

وعماينقصه فنياً للعودة من قطر بالفوز قال: نحتاج لاستثمار الفرص خصوصاً أننا أضعنا الكثير من الفرص, وكذلك أتمنى أن يكون لدينا لاعب مثل لاعب لخويا سيارديا.

من جهته عبر مدرب فريق لخويا القطري البلجيكي إيريك جريتيس عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على الهلال مشيراً إلى الهلال كان لديه العديد من الفرص التي أضاعها وشكل ضياعها ضغطاً على لاعبيه بالإضافة إلى وقوف الحظ مع فريق لخويا في بعض الكرات.

وأشار جريتس إلى أنه كان يعلم أن قوة الهلال في الأطراف بالإضافة إلى المساحات الصغيرة والكرات القصيرة, مؤكداً إلى أنه لن يتحدث عن نقاط ضعف الفريق الأزرق في هذا الوقت.

وأكد جريتيس إلى أنه كان لديهم فرصة واحدة في الشوط الأول, بينما كان لهم في الشوط الثاني العديد من التسديدات التي وترت الدفاع الهلالي والتي جاء منها هدف بخطأ أحدهم.

وعن مستوى الفريق الهلالي قال:» في الشوط الأول كان الفريق الهلالي من الجهة اليمنى أخطر بشكل كثير خصوصاً اللاعبين نواف العابد ومحمد الشلهوب».

واختتم جريتيس حديثه بتأكيده على أن الهلال يبقى خطيراً وهو الذي خسر من فريق الاستقلال في الرياض وعاد من إيران بفوز عليه, مبيناً بأنهم سيأخذون حذرهم من ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة