Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألمانيا
أكاديمية الملك فهد تقيم حفل تكريم الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات الثانوية العامة

رجوع

الجزيرة - عبدالله أبا الجيش:

تحت رعاية معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي أقامت اليوم أكاديمية الملك فهد في بون حفل تكريم الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام 2012-2013م وذلك بمقر الأكاديمية في مدينة بون.. بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم.

بعد ذلك بدأت مسيرة الخريجين ثم كلمة مدير عام أكاديمية الملك فهد في بون الدكتور مقرن بن إبراهيم المقرن رحب فيها بالحضور مبدياً سعادة بهذا اليوم وهو الذي تجنى به ثمار الجهد السنوي الذي بذله الطلبة وأهالي الطلبة للوصول إلى هذه اللحظة التي يكرم بها من تفوق وينال بها من اجتهد بشهادات النجاح مبيناً أن هذا الجهد لم يكن لولا تضافر الجهود بين أهالي الطلبة والمدرسين الفاضلين الذين أدوا الأمانة والرسالة تجاه أبنائهم ووطنهم في أداء رسالة التعليم.

ثم ألقى معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي كلمة بهذه المناسبة هنأ بها الخريجين من أبنائه الطلبة وأولياء الطلبة ومعلمي الأكاديمية، مؤكداً أن ذلك لم يحدث لولا تضافر الجهود وتواصل الجسور بين المعلمين وأولياء الطلبة.

وأبان معاليه أن هذا الصرح التعليمي الشامخ الذي جاء بمجهود وحرص الدولة -حفظها الله- وبمتابعة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، لم تكن لولا اهتمامهم بالعلم والتعليم ووفاء الأبناء من يمثلون الوطن خارج الوطن بذلوا الرخيص والنفيس من أجل خدمة الوطن وتحمل الغربة.. مشيراً إلى أن الأكاديمية بجميع مرافقها التعليمية تقوم وتقدم كافة الخدمات التعليمية والتطبيقية لأبناء المملكة من هم يقيمون خارج الوطن وأيضاً لأبناء الجاليات الإسلامية والعربية فهي تؤدي رسالة وليست مجرد أكاديمية بل صرح اجتماعي وتعليمي يستفيد منه كل عربي وكل مسلم مقيم في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وتمنى معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في ختام كلمته التوفيق للطلبة الخريجين والذين سوف يبدؤون حياة تعليمية جديدة ليست بأقل شأن من سابقتها داعياً الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير الوطن والمواطن.. وفي نهاية الحفل كرم معالي السفير المتفوقين من الطلبة.. ثم تفضل الجميع لحفل الغداء الذي أقيم بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة