Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 17/05/2013 Issue 14841 14841 الجمعة 07 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لتجاوز الفتح والوصول للنهائي
إدارة الاتحاد ترصد (40) ألف ريال لكل لاعب

رجوع

إدارة الاتحاد ترصد (40) ألف ريال لكل لاعب

كتب - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام فريق الفتح ضمن لقاء الذهاب من كأس الملك للأبطال التي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة وقد حرص مدرب الفريق الإسباني بينات على اعتماد نفس الأسماء التي شاركت في لقاء الإياب أمام الهلال مع وجود تغير اضطراري بغياب اللاعب المحترف المجري جورجي شاندرو بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراء حيث سيشارك اللاعب محمد أبو سبعان بديلاً عنه في لقاء اليوم.

وكان المدافع أسامة المولد قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية حيث سيكون ضمن قائمة الفريق الأساسية في لقاء اليوم أمام الفتح بعد أن شعر خلال اليومين الماضيين بإصابة بسيطة في المفصل إلا أنه شارك في التدريب الأخير أمس بفاعلية وأكد من خلاله جاهزيته للمشاركة في المباراة.

إلى ذلك فقد توجه لاعبو الاتحاد بعد نهاية الحصة التدريبية المسائية إلى مكة المكرمة و السكن بجوار الحرم المكي وذلك في إطار التحفيز المعنوي للاعبين لهذه المباراة حيث فضل الجهاز الإداري بأن يكون المعسكر في مكة و بجوار الحرم وذلك من أجل إبعاد اللاعبين عن الإرهاق بدلاً من السفر إلى الشرائع قبل المباراة بثلاث ساعات.

وفي نفس السياق فقد فشلت محاولات الجهاز الطبي بتجهيز اللاعب عبدالمطلب الطريدي للمشاركة في لقاء اليوم أمام الفتح حيث تأكد غيابه عن المشاركة في المباراة نتيجة إصابته التي تعرض لها في لقاء الذهاب أمام الهلال في كأس الملك للأبطال.

وفي نفس الجانب فقد رصدت إدارة الاتحاد مبلغ أربعين ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الملك للأبطال ويأتي رصد هذه المكافأة في إطار التحفيز المعنوي للاعبين قبل لقاء اليوم أمام الفتح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة