Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية معالي وزير التجارة والصناعة
الليلة.. حفل توزيع جائزة الإبداع الصناعي

رجوع

الليلة.. حفل توزيع جائزة الإبداع الصناعي

تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، رئيس مجلس إدارة مدن، وحضور عدد كبير من المسئولين والشركاء ورعاة الجائزة ووسائل الإعلام المختلفة، يقام عند الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت 8 رجب 1434 هـ، الموافق 18 مايو 2013 م بفندق الريتز كارلتون بالرياض حفل توزيع جائزة للإبداع الصناعي على أصحاب الأفكار الفائزة، كما يشمل الحفل تكريم الشركاء ورعاة الجائزة.

يلي حفل توزيع الجوائز استعراض الأفكار الفائزة وإطلاق المسابقة الجديدة التي سترتفع قيمة جوائزها النقدية إلى مليوني ريال سعودي.

وقامت هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية بتنظيم هذه الجائزة خلال عام 2012 م باسم جائزة الإبداع الصناعي، هادفة بذلك إلى تنمية القطاع الصناعي بمشاريع صناعية مبتكرة، وتعزيز العلاقة بينها وبين الجهات العلمية والأكاديمية والتمويلية، وتحفيز وتشجيع المبدعين لبلورة أفكار لفرص صناعية، ومشاركة القطاع الخاص ببرامج تخدم المجتمع.

وسوف يحصل الفائزون الثلاثة على جوائز نقدية كبيرة عبارة عن خمسمائة ألف ريال سعودي للفائز الأول، وثلاثمائة ألف ريال للفائز الثاني، ومائة وخمسين ألف ريال للفائز الثالث.

كما سيحصل الفائزون على مساندة مستمرة تشمل التعاون معهم للحصول على التمويل من مستثمرين أو الحصول على قروض من الصناديق المتخصصة مثل صندوق التنمية الصناعية، وشركة واعد.. بالإضافة إلى دورة تدريبية متخصصة بإنشاء المشاريع الصناعية ووضع خطط العمل، وأولوية الحصول على مبنى من المصانع الجاهزة التي بنتها مدن بمواصفات نموذجية.

يُذكر أن الشركاء الإستراتيجيين لهذه الجائزة هم مجموعة صافولا، مجموعة البواردي، شركة شبه الجزيرة للمقاولات، شركة العليان المالية، مجموعة السيف، ومجموعة شركات الزاهد.. أما الشركاء الماسيون فهم شركة مصنع الجزيرة للدهانات، شركة سعيد جبران القحطاني وأولاده القابضة، البنك السعودي الفرنسي، شركة عبر المملكة السعودية (سبك)، شركة الراجحي للصناعات الحديدية المحدودة، وشركة سابك.

وقد شارك برعاية الجائزة أكثر من ثلاثين شركة وجهة حرصاً منهم على دعم برامج المسؤولية المجتمعية خصوصاً برامج الإبداع ودعم رواد الأعمال المبدعين لتعزيز دورهم ودور الصناعة في التنمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة