Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«نزاهة» تفحص ملفات ووثائق لجنة التنمية الاجتماعية بعنيزة

رجوع

عنيزة - خالد البدراني:

بدأت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» في عمليات التقصّي حول المخالفات التي عصفت بلجنة التنمية الاجتماعية بعنيزة، وذلك بعد طلب واتصال من المدير التنفيذي السابق لها الدكتور خالد العوهلي؛ إذ طلبت «نزاهة» تزويدها ببعض الوثائق التي تستدعي ذلك.

وأكدت مصادر لـ(الجزيرة) أن هناك تحقيقات ستبدأ بها «نزاهة» خلال الأيام القادمة، بحسب الموعد الذي أعطي من قبلها. وقال المدير التنفيذي للجنة التنمية الدكتور خالد العوهلي إنه تقدم بشكوى لهيئة الرقابة والتحقيق بالقصيم حول قضايا تتعلق بالتزوير، واحتفاظه بالوثائق التي تدل على ذلك. وكان العوهلي قد وافق مؤخراً على تسليم مفاتيح وعهد مقر اللجنة بالمحافظة بعد رفض منها حتى بعد نهاية تكليفه مديراً تنفيذياً للجنة بعد اجتماعه بمحافظ عنيزة المكلف فهد السليم ومدير مركز التنمية بمحافظة عنيزة علي الدغيري، إلا أن العوهلي أبلغ المحافظ بصعوبة الوضع الراهن للجنة في ظل عدم وجود محاسب ومكتب معتمد، وتمسك بضرورة استعادة مبلغ 150 ألف ريال للخزينة.

وأكد الدكتور العوهلي أنه قام بتسليم المفاتيح والعهد بعد الاجتماع مباشرة، وأبلغ محافظ عنيزة بأن الوضع الراهن دون محاسب يعد صعباً، خاصة في ظل عدم وجود مكتب معتمد من وزارة الشؤون الاجتماعية يقوم بقفل الحسابات المالية، مبيناً أن دوره انتهى الآن من اللجنة، ولا علاقة له بأية مواضيع تخص عمله السابق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة