Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

موهبة تدفع بـ(85) خريجًا وخريجة من طلابها إلى الجامعات المحلية والعالمية

رجوع

موهبة تدفع بـ(85) خريجًا وخريجة من طلابها إلى الجامعات المحلية والعالمية

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

دفعت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) بـ(85) طالباً وطالبة إلى الجامعات المحلية والعالمية، يمثلون الدفعة الثانية من طلاب مبادرة موهبة للشراكة مع المدارس.

وضمت هذه الدفعة 55 طالباً و30 طالبة من جدة والرياض والمنطقة الشرقية بنسبة زيادة تقدر بأكثر من 98 % مقارنة بالدفعة الأولى التي تم تخريجها العام الماضي والتي ضمت 43 خريجاً وخريجة.

واحتفت موهبة بالخريجين الجدد في احتفالية أقيمت في فندق الريتز كارلتون تحت رعاية معالي الأمين العام لموهبة الدكتور خالد بن عبد الله السبتي بحضور سعادة نائب الأمين العام الدكتور محمود نقادي وكبار مسؤولي «موهبة» ومديري وممثلي المدارس وأولياء الأمور وعدد من خبراء الموهبة والإبداع.

وهنأ الأمين العام لموهبة الخريجين والخريجات وأسرهم ومدارسهم، مؤكداً أن هذا اليوم يمثل لهؤلاء الطلاب والطالبات ختام مرحلة عمرية وفترة دراسية وحصاد جهد سنوات.

وأردف قائلاً: إنهم جزء من ذخيرة الوطن للعبور إلى آفاق المستقبل وتحقيق طموح القيادة الرشيدة. وتمنى معاليه للخريجين والخريجات دوام التوفيق النجاح والإبداع في دراستهم الجامعية ليسهموا في مسيرة الوطن التنموية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رئيس موهبة، وسمو ولي العهد، وسمو النائب الثاني وتوجه معاليه بالشكر لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم نائب رئيس موهبة على دعمه المتواصل وتوجيهه الدائم لتفعيل الشراكة بين الوزارة وموهبة لخدمة الموهوبين والموهوبات في التعليم العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة