Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يضم ما يقارب الـ(1000) شاب وسيقدم (12) برنامجاً
أمير منطقة عسير يوجِّه بتسهيل مهمة نادي «لتس قو» للمشاركة في «أبها يجمعنا»

رجوع

أمير منطقة عسير يوجِّه بتسهيل مهمة نادي «لتس قو» للمشاركة في «أبها يجمعنا»

أبها - عبدالله الهاجري:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الجهات المعنية في مهرجان (أبها يجمعنا) بتسهيل مهمة نادي لتس قو خلال مشاركته بفعالية «ملتقى لتس قو الشبابي الأول»، معلناً دعمه الشخصي وحضوره لافتتاح وختام الفعالية.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس النادي المشرف العام على الملتقى المهندس فارس الشهري، الذي قدم عرضاً مفصلاً عن النادي وبرامجه واحتوائه لما يقارب 1000 شاب على مستوى المملكة.

وأوضح الشهري أن الملتقى الذي يُقام ضمن فعاليات المهرجان بمنتزه السودة السياحي يحمل شعار: «هيا بنا نحو سياحة أجمل»، سيتضمن أكثر من 12 برنامجاً تثقيفياً وتوعوياً وتطوعياً للشباب وخدمة المجتمع، إضافة إلى تنمية مهاراتهم ومواهبهم في المجالات كافة».

كما قدم الشهري شكره للأمير فيصل على دعمه وتشجيعه الشباب بصفة عامة.

فيما أبدى أمير عسير إعجابه بما يقدمه النادي والقائمون عليه من رسالة توعوية مهمة وهادفة لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة تنص على الاهتمام بالشباب وإشراكهم في جميع المحافل الوطنية والخيرية والمجتمعية.

من جهته، أوضح مدير مرور المنطقة العميد عائض آل دخيل الله أن توجيهات أمير المنطقة تقضي بتسهيل جميع إجراءات مشاركة نادي «لتس قو» في المهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة