Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

الشهري حاول إنقاذ عاملين من خزان الصرف الصحي فقضى بالغاز

رجوع

الشهري حاول إنقاذ عاملين من خزان الصرف الصحي فقضى بالغاز

الدمام - حسن العمري:

ودع معهد الدراسات بالقاعدة الجوية بالظهران الطالب مهند ظافر الشهري بعد أن قدم موقفاً بطولياً، حاول خلاله إنقاذ مقيمَين في خزان الصرف بمعهد الدراسات أمس الأول، إلا أنه لقي مصرعه وهو يحاول إنقاذهما؛ إذ فتك بهم غاز H2S السام.

وتأتي الحادثة بعد أن دخل مقيم من جنسية آسيوية خزاناً في معهد الدراسات بالظهران الساعة 11:26 من ظهر يوم الأربعاء؛ ليقوم بعمله، وفوجئ بوجود غاز سام؛ ما جعل مقيماً من الجنسية المصرية يقوم بمحاولة إنقاذه، ولقي الأول مصرعه في الحال، وأغمي على المقيم المصري في الخزان. وأكد شهود عيان أن الطالب مهند الشهري رمى بنفسه في الخزان؛ لكي ينقذ المقيم المصري، وحاول سحبه للخارج، إلا أن الشهري أغمي عليه؛ ما دعى فرق الإطفاء في معهد الدراسات إلى إنقاذه، وتم نقله للمستشفى، وتُوفي في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الخميس، فيما طالب شهود عيان بتكريم الطالب المتوفى؛ لما قدم من موقف بطولي لن ينساه من شاهده.

ومن جهته قال ظافر الشهري والد الطالب لـ«الجزيرة» إنه فخور بموقف ابنه البطولي، واعتبر ذلك قضاء وقدراً من الله، وموقفاً مشرفاً لمهند، يمثل المواطن الصالح الذي تصرف لإنقاذ أرواح من الموت، وذلك خُلق يتحلى به من تمسك بتعاليم دينه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة