Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

أهلاً ومرحباً بكم في رماح

رجوع

أهلاً ومرحباً بكم في رماح

ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز زار رماح عام 1402هـ عندما هبطت الطائرة في وادي رماح وكان في استقباله أمير رماح السابق مترك عقاب بن سويلمه والشيخ غنيم بن فيصل أبو ثنين ومفرج بن فيصل أبو ثنين واتجه سموه إلى بلدية رماح وتم الاجتماع مع الأهالي والسماع لمطالبهم.

وتحدث مع سموه مفرج بن فيصل ابو ثنين وقال: يا سيدي، رماح ينقصها بث تلفزيوني ودفاع مدني ومستشفى. ووعد سموه خيراً وبالفعل صدرت أوامره الكريمة لوزارة الإعلام للبث التلفزيوني بفترة بسيطة، ودفاع مدني، وبعدها بسنوات مستشفى رماح العام، وهذا مواقف ولاة أمرنا حفظهم الله وحفظ الله ولي العهد من كل مكروه وسدد خطاه، ولن ننسى أفضاله وجهوده لرماح وأهلها من مكرمات كثيرة لا تعد ولا تحصى ولي عضده أخوه المرحوم الأمير سطام بن عبدالعزيز في جهوده كذلك رحمه الله.

وكذلك أهنئ وأبارك وأرحب بسمو سيدي أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه سيدي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز واقول: خير خلف لخير سلف، ومن المعروف أن الأمير خالد - حفظه الله - من الناس المحبين للخير وحريص على إنجاز شؤون المواطنين والإسراع في ذلك وراحة المواطن والدليل على اهتمامه زيارته وتحمل عناء السفر ليرى بعينه محافظات منطقة الرياض ومراكزها وكذلك سمو نائبه الأمير تركي بن عبدالله الذي رافق عضده الأمير خالد في كل الزيارات، والأمير تركي لا ننسى جهوده قبل أن يكون نائباً لأمير الرياض بفضل الله ثم بفضله تم إعتاق رقاب كثيرة - جزاه الله خيراً على ما فعل - ونحن كشعب محسود على قيادة ملتحمة مع الشعب الأمير والمواطن والمسؤول يكملون مسيرة العطاء للوطن ورد الجميل بسيط لهذا الكيان الشامخ المملكة العربية السعودية من مواطنيها الأوفياء، وأكرر ترحيبي بأمير منطقة الرياض وسمو نائبه. أهلاً ومرحباً بكم في رماح والمراكز التابعة لها.

حفظ الله ولاة أمورنا من كل مكروه

فيصل بن غنيم بن فيصل أبو ثنين - وكيل مركز الجمالين

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة