Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

خير داعم

رجوع

خير داعم

إنه لحدث هام تتشرف به محافظة البكيرية بزيارة سمو الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم بصحبة نائبه فيصل بن مشعل لتأسيس وتدشين عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، وقد أدخل هذا الحدث السعادة في قلوب أهالي المحافظة والشعور بمدى الحرص الشديد من جانب سموه بالاهتمام بكل ما يحقق التنمية ويمهد سبل الحياة أمام كل مواطن.. وقد سررت كثيراً عندما علمت بتشريف سموه افتتاح التوسعة والتجديدات التي تمت بمستوصف التداوي.

إن وجود صرح طبي في حجم وإمكانيات مستوصف التداوي بمحافظة البكيرية يعطينا نحن المواطنين شعوراً بالأمان ويرفع عن كاهلنا المعاناة عند الضرورة ، بل أننا نفخر بوجود مستوصف التداوي في محافظة البكيرية، هذا المكان الذي قدم خدماته الطبية لأهل المحافظة على مدى سنوات طوال وحين نتوجه إليه نلقى كل رعاية واهتمام وحسن المعاملة من جميع منسوبيه ، وهناك حرض شديد على رضا المرضى يلحظه الجميع.

حقاً إنه مكان يستحق التقدير وزيارة صاحب السمو هي بالفعل تقدير كبير لمستوصف التداوي وتأكيد على مكانته وأهميته لأنه في الحقيقة يلعب دور بارز لا ينكر في المجال الطبي والتوعية الصحية والمشاركات الاجتماعية والأهلية بالمحافظة.

فشكراً سمو الأمير على زيارتكم الكريمة التي رسمت البسمة على وجوه المواطنين وشكراً إدارة مستوصف التداوي على هذا الجهد المبذول ودائما ًإلى الأمام.

أ. عبدالله الصالحي - إعلامي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة