Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

عضو مجلس الشورى اللواء المهندس طيار ركن حمد الحسون لـ(الجزيرة):
أمير منطقة القصيم داعم كبير للمنطقة وأهلها.. وأبناء البكيرية أوفياء

رجوع

أمير منطقة القصيم داعم كبير للمنطقة وأهلها.. وأبناء البكيرية أوفياء

أكد اللواء المهندس طيار ركن حمد بن عبد الرحمن الحسون عضو مجلس الشورى في حديث خاص لـ(الجزيرة) أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم داعم كبير للمنطقة وأهلها. وأضاف الحسون: تجد سموه قريباً جداً من المواطن في مشاركته في مختلف المناسبات، ومنها زيارته للبكيرية اليوم، وتدشينه عدداً من المشاريع التنموية. هذه الزيارة تبين المحبة الصادقة من سموه لأبناء المنطقة، وتبين مدى عمق الترابط بين المواطن والمسؤول. حفظ الله سموه ووفقه إلى كل خير.

ونوه الحسون بمساهمة أبناء البكيرية في عدد من المشاريع الخيرية والاستثمارية؛ إذ قال: إن تأسيسهم لهذه المشاريع ومساهمتهم تعبر عن حبهم الصادق لمدينتهم ولوطنهم. رجالات البكيرية دائماً أوفياء ومتميزون، ولهم دور كبير في دعم مختلف المشاريع على مستوى مدينتهم، وفي بعض مناطق المملكة عامة, فنسأل الله عز وجل أن يوفقهم لكل خير في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني.

وختم الحسون حديثه بقوله: أتقدم بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود على تشجيعهما وتشريفهما اليوم للبكيرية، وتشجيعهما الدائم لأهالي المحافظة ورجالاتها، وتشريف سموهما أكبر داعم لأبناء البكيرية. شكراً يا سمو الأمير، والشكر موصول لسمو نائبكم، وأقول لمن دعم وأسس في وطنه إنكم جسدتم معنى المواطنة الصادقة والحقة، فلكم جزيل الشكر ووافر الدعاء

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة