Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مشاريع خير وعطاء
الشيخ إبراهيم بن علي السديس

رجوع

الشيخ إبراهيم بن علي السديس

إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، لمحافظة البكيرية لشرف لنا خاصة عندما يفتتح عدد من المشاريع الخيرية والاستثمارية التي ستنعكس على نهضة ونمو هذه المحافظة, وهذا أمر ليس بغريب على سمو أمير منطقة القصيم الذي نذر نفسه لخدمة وطنه ومنطقته، كما أننا نسعد بأن الله منّ على مدينة البكيرية برجال خير يدعمون مدينتهم بكل ما يستطيعون من مشاريع متنوعة تصب في الصالح العام. وأحب أن أشكر الفريق أول عبد الله بن علي النملة الذي أوقف مشروعاً لوالدته وشقيقته، وهو عبارة عن مركز تدريب وتطوير وناد للأيتام. جعل الله ذلك في ميزان حسناته وحسنات والدته وأخته.

نحن في جمعية البر الخيرية بمحافظة البكيرية نجد ولله الحمد دعماً ومؤازرة حثيثة من قبل ولاة الأمر حفظهم الله، وكذلك من أصحاب الأيادي البيضاء أهل البر والإحسان والبذل والعطاء من أبناء البكيرية ومن خارجها, ويسعى القائمون عليها للنهوض بالجمعية والرقى بها إلى مصاف الجمعيات المتميزة بالمنطقة والمملكة بشكل عام.

وفي الختام شكراً لك سمو أمير القصيم وشكراً لسمو نائبكم على هذه الزيارة وتدشينكم المشاريع، متمنين من الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير والسداد.

- رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة البكيرية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة