Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 18/05/2013 Issue 14842 14842 السبت 08 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

القصيم بين ناظري أميرها
حمود المطيري

رجوع

حمود المطيري

يحق لنا أن نفخر بأن تحظى مدينتا الجميلة البكيرية ومنطقتنا الغالية القصيم بحرص ومتابعة دائمة من أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ, وما زيارة سموه للبكيرية مساء اليوم وتأسيسه وتدشينه لعدد من المشاريع التنموية إلا أكبر دليل على حرصه على كل ما من شأنه رفعة هذه المنطقة.

شهدت منطقة القصيم خلال الـ 20 عاماً الماضية منجزات ومشاريع عملاقة بين ناظري أميرها فيصل حيث وقف بنفسه خلف كل مشروع ومنجز إيماناً منه بأن تتبوأ منطقة القصيم مكانة إستراتيجية بين مناطق مملكتنا الحبيبة، وهذا ما تحقق بالفعل.

إن تدشين سموه لمشاريع إساهم أبناء البكيرية اليوم يأتي امتداداً لدعمه المستمر لهذه المدينة، كيف لا وهو الراعي الأول ليوم الوفاء الذي تقيمه لجنة الأهالي لتكريم أبناء البكيرية البارزين, شكراً أميرنا وشكراً لأبناء البكيرية الغيورين على مدينتهم والذين يحرصون كل الحرص للرقي بهذه المدينة.

سمو الأمير أجدها فرصة وأنت موجود اليوم بيننا لأنقل لسموكم الكريم المعاناة المستمرة لطريقين مهمين, طريق (البكيرية ـ ساق ـ الفويلق), وطريق (الشيحية ـ الفويلق) مدخل الشيحية الشمالي، هذان الطريقان عانى منهما مرتادوهما معاناة كبيرة راح ضحيتها أرواح عديدة, كما أن الطريقين يفتقران لوسائل السلامة الضرورية، ويحلم كل من يمر بهذين الطريقين المهمين اللذين يربطان البكيرية بالمراكز التابعة من سموكم التدخّل وعمل الازدواج للطريقين، وتوفير أسباب السلامة وإنهاء المعاناة التي امتدت لسنوات.

ختاماً.. لا يسعني إلاّ أن أقول لكم شكراً سمو الأمير على حضوركم وتشريفكم, ونثمّن لسموكم المتابعة الدائمة التي تولونها لراحة المواطنين في هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا، والشكر موصول لسمو نائبكم وسندكم الدائم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة